اللهم من فتحت رسالتي فافتح لها باب رزقك واكفهامأهمهامن أمرالدنياوالآخرة

الحمل والإنجاب

اللهم آآآآآآآمين أكيدالأغلبية بيدخلون عشان الدعوه اللحلوه هذي بس مهوب تقرون الموضوع وتطلعون لاحبايبي <<ودخول الحمام مش زي خروقو>> جاوبوني وبعدين بسلامتكم ........:30: المهم أناأمس نزل معي أفرازات وخيوط بنية مع ألم بسيط في اسفل البطن والظهر ومن جبت ولدي وعمرة عشرة شهور ماجاتني دورة مع أني ارضعة من صدري في الليل بس والحليب أحس انه قليل مرة واعتبرت أن هذا مانع طبيعي ولاخذيت غيره واناخايفة اني أكون حامل وماودي أسوي تحليل خايفة من النتيجة :06::06: فاألي مرت بموقف زيه أوعندها فكرة لاتبخل علي بالرد وتريحني الله يريح بالها ويرزقها الذرية الصالحة ويسخر لها أبوعيالها .
56
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجي تاج راسي
زوجي تاج راسي
مرحبا اختي اولا اود ان اعتذر من الاخت زوجي تاج راسيلانني اشارك باسمها ولكني لا اعرف لماذا يتم ادخالي بهذا الاسم ارجو من المشرفين الانتباه الى هذا الخطا.......حيث انني مشتركة باسم اية الامورة
اما بخصوص سؤالك فالحقيقة ان الرضاعة الطبيعية بالرغم من انها قد تضعف التبويض الا انها لا تمنعه ولا تعتبر مانع للحمل فكثير من المرضعات حملن بعد الاربعين .........وبخصوص حالتك وعمر ابنك 10 شهور اكيد الرضاعة خفت فالاحتمال اكبر ان لا تمنع الحمل.........بالنسبة للاعراض التي ذكرتيها قد تكون دورة ولكن خفيفة وقد تكون حمل لذلك انصحك باجراء تحليل حمل اذا كنت حاملا فالف مبروك وهذه نعمة كبيرة من الله ولا داعي للحزن فابنك عمره 10 شهور وعندما تلدين سيكون قارب على السنتين ........اما اذا لم تكوني حامل فعليك باتباع وسيلة من وسائل منع الحمل وانصحك باستشارة طبيبة لاختيار الانسب......
ارجو ان اكون قد افدتك ولا تنسيني من الدعاء
mznah
mznah
انا ما اعرف بس الله يجزيك خير على الدعوه
بس احسن لج تقطعين الشك باليقين وتحللين ولا اتظلين على اعصابك
واذا الله كتبلج بالحمال فهذا رزق ومقسوم لك من رب العالمين فاشكريه واحمديه عليه:27:
beautylady
beautylady
وأنا بعد ما أعرف .... بس الدعااااء لفت إنتباهي .... :42:
ام جوريه
ام جوريه
اولا اختي مشكوره على الدعوه اميييييييين

بعدين حللي اختي علشان ترتاحين

وترا الطفل الاول حلو مايصير فيه فرق بينه وبين اخوه خصوصا اذا كانوا نفس الجنس (اسأليني انا )

والله يكتب لك الخير بالحالتين
خطوة أمـــــل
مشكوره يعيوني على الدعوه الحلوه

احتمال اللي فيك يطلع حمل لان انا حصلي نفس الشي

لما قللت الرضاعه ولاشفت الدوره الا من النفاس الى النفاس