اماني23
اماني23
هلا عزيزتي أنا ولدت في المتحدون عند الدكتوره صباح حداد وصراحه رائعة بكل ماتعنيه من كلمه وخياطتها أروع منها مع العلم ولادتي كانت قيصرية والخياطه كانت تجميله من غير ما اطلبها منها وانا الحين حامل بطفلي الثاني وأبي اروحلها لكن نظرا للزحمه اليومين هذه راح اضطر اروح لحمديه بس اليوم وبعدين اكيد بطلب تحويل عند صباح حتى لو كانت حمديه كويسه بس انا ارتحت لصباح وشفت خياطتها وانتي استخيري وتوكلي على الله
هلا عزيزتي أنا ولدت في المتحدون عند الدكتوره صباح حداد وصراحه رائعة بكل ماتعنيه من كلمه ...
كم مره احاول اراجع عند صباح حداد اتراجع اقول المره الجايه
ان شاء الله بروح عندها واسالها تسوي خياطه تجميليه ولالال؟
وراح اسال حمديه كمااان عن الخياطه لانها اهم شي بالموضوووووووع
تسلمين على الرد ياااقمر الله يقومك بالسلامه
الريـ أنا ـم
الريـ أنا ـم
انا ولدت عند حمديه كويسه بس الخياطه عاااديه مو تجميلي بالرغم اني طلبتها وقالت ان ما يعملو تجميلي

لكن حزبطك على أد مأدر ×××× على قولتها

لكن اذا تدوري تجميلي اتركي المتحدون لان اختي وزوجة اخويه ولدو عند صباااح ويسبوا بخياطتها الين اليوم

والله يسهل على الجميع
ام فطيسان
ام فطيسان
روحي وانتي مغمضه لحنان الشمراني..انا ولدت قبل شهرين عندها وماشاءالله رووووووووعه هيا والمستشفى..وانا معك فقية ما احبها تجيبلي الضيقه حتى كنت اراجع بدكتورة معررررروفه هناك ونقلت منها ..قالتلي مو كويسين في التوليد..وفعلا رحت المتحدون انشرح صدري لها..
وحمديه بنت عمي ماتولد الا عندهاتقول رووووووووووووووووعه ,,بس خياطتها صراحه مادري عنها...
موفقة
بطه عالنت بس مهمومه
يوم سقطت كنت عند حمديه مررررررررررررررررررره حنونه وطيبه وخلتني مرتاحه لبعد الحدود والله يقومك بالسلامه وادعيلي احمل مره ثانيه
اماني23
اماني23
انا ولدت عند حمديه كويسه بس الخياطه عاااديه مو تجميلي بالرغم اني طلبتها وقالت ان ما يعملو تجميلي لكن حزبطك على أد مأدر ×××× على قولتها لكن اذا تدوري تجميلي اتركي المتحدون لان اختي وزوجة اخويه ولدو عند صباااح ويسبوا بخياطتها الين اليوم والله يسهل على الجميع
انا ولدت عند حمديه كويسه بس الخياطه عاااديه مو تجميلي بالرغم اني طلبتها وقالت ان ما يعملو تجميلي...
هذا اللي خايفه منه تخيطلي على اد ماتئدر
امممم والله حاله
احترت وين اروح ياااربي
تسلمين على الرد جزاك الله خير