rageen
rageen
سلام دكتوره
الله يعطيكي العافيه ويسعدك
بس اذا ممكن اسماء لكتب عن المحافظه على الرشاقة بعد الرجيم
زي تغيير العادات الغذائيه الخاطئه؟؟؟؟؟
وغيرها باسلوب ارشادي ؟؟؟؟؟؟
لأنها تفيدني في بحث التخرج
الغمامة
الغمامة
يا دكتورة بصراحة في منا يموتون في السويت والمعجنات والمقالي..
يعني شو طريقتك لتنظيم الأكل بدون حرمان وبدون زيادة في الوزن..
بصراحة قالتلي وحده أنها لما تاكل اللقيمات والتشيز كيك حواسها تتعطل وودها تاكل الصحن بعد..
كيف الواحد يتغلب على مسألة الشراهة خاصة إذا كنت طباخة ممتازة Heavy Duty
الغمامة
الغمامة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني أن أنضم معكم في حلقة موضوع التغذية السليمه مع الدكتورة الفاضله رجاء الجاهوش وأنا مع الدكتورة في النقاط التي أثرتها حول بناء تغذية صحيه وعادات ذات أسس سليمه فبرغم إحاطتي التامه بأمور التغذيه لكوني أخصائية تغذية ولكني تغذيتي لاتدل على تخصصي البته فأنا ينطبق علي مقوله (( النجار مخلوع باب )) ولكن أحمد الله فوزني مثالي تماماً فلا أحتاج لدايت خاص للرجيم أو لزيادة الوزن ولا أعاني من أي مرض ألا أني لا أتناول وجباتي بأنتظام فمتى شعرت بالجوع لجئت الى الطعام من دون حساب الحصص ولا السعرات الحراريه ومع ذلك وزني ثابت لايتغير ولكني أتمنى أن أدير وجباتي بشكل أفضل وأوزعها بطريقه مثاليه تحقق الفائدة المرجوه وتمر علي فترات أهمل فيها مجموعه غذائية وأخص بالذكر مجموعه الفواكه رغم إحاطتي بفوائدها الجمه والسلبيات في تركها أنصح فيها وأشدد في ذلك وأنسى نفسي فحالتي النفسيه ممتازه جداا وحالتي الصحيه أيضاً ولله الحمد ولكن لا أعرف السبب في عدم الأنتظام في تناول الوجبات الرئيسيه أعتذر على الأطاله لكِ خالص الود والأحترام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني أن أنضم معكم في حلقة موضوع التغذية السليمه مع الدكتورة...
سامحينا يا دكتورة على كثرة الأسئلة بس هذا يدل على ثقة فتيات المنتدي فيك وتسليمك نفسهم ..
دكتورة أنا إن شاء الله ناوية أحمل شو نوعية الأكل المفيدة لي وللجنين بدون ما أصير فيل..
السؤال الثاني: هل هناك أغذية معينة تصل للجسم ولكن لا تصل للشعر..
يعني وايد حريم صحتهم العامة ممتازة لا فقر دم ولا مرض لكن شعرهم خفيف
هل في غذاء ناكله للتجميل لصحة الشعر وتأخير التجاعيد..؟؟
والسموحة
ام أماني
ام أماني
ا لسلا م عليكم ورحمةالله وبركاته جزاك الله الف خير على هدا الموضوع المهم وفعلا الانسا ن على ما تعود عليه لكن نرجو منك العا ده الصحيحة في الاكل وايضا في الرياضيه وادامك الله على فعل الخير