غلا الاشواق
غلا الاشواق
من زرع جصد خليك طيبة وتأخذي طيب اذا مو منها من رب العباد المطلع عليك وعليها ترا الله يجزي بالحسان احسن انتبهي ل ها النقطة واعملي للاخرة وخلي عنك الدنيا ورجاء احر من الجمر لا تعممي فيه حموات طيبات ولا تعطي نصايحك لا احد تجيك دعوة من ام او اخت زوج تهدم حياتك انتبهي انت تدعين لرسمية وفيها شيء من القطاعة ربما انت مانسبك كذا بس غيرك يسمع ها الكلام ويطبقة وتأخذ ي اثم الدعوة لهذا الموضوع كم ام مقهورة من زوجة ولدة اللي تعالمها زي اي عدوه وليست صديقة ابدا ليه مو هذي اللي زوجتك واخترتك لابنها انتبهي سهام الليل لا تخطي
من زرع جصد خليك طيبة وتأخذي طيب اذا مو منها من رب العباد المطلع عليك وعليها ترا الله يجزي...
مشكوره اختي على مرورك
بس حبيت اعلق على كلامك
ترى انا ما نصحت انهم يعادون حمواتهم انتي تتكلمين عني وكاني سبيت او جرخت حماتي وانا بالعكس اكتفيت بالصمت
وما في احلى من الصمت واذا كا الكلام من فضه فصمت من دهب
وما في احسن من ان الانسان يضل في حاله بعيد عن اي شيء وما يدخل فيما لا يعنيه وهذا الي صار معي
وكلمة الحق اقولها ديما امك هي الي حملت بيك وتعدبت عليك وربتك اما حماتك لو حبتك ماراح تحبك اكثر من اولادها ولا حتى زيهم واي شيء منك يكرهها فيك
ولا تقولين في حماوات طيبين الشر والخير في اي انسان
بس في انسان في حاله
وانا واتقه من كلامي ما في اطيب مني وكيف كنت اعاملهم ربي الي يشهد بس لما تراجعت ما تراجعت بشر او بمشاكل والسب اكتفيت بصمت والبعد واضلني بعيده وعزيزه ومالي شغل باحد ولا ادخل او اتناقش مع احد وهذا احسن قرار انصح بيه اي وحده ترى اي كلمه تطلع منك تتحاسبين عليها عشان كده احسبي كلامك قبل لا تطلعينه انتي في بيت حماتك مانك في بيت امك تضحكين او تبكين وتتامررين على كيفك
جنى 4
جنى 4
والله ان مثلك بس مقوال الا حسباء الله ونعم الوكيل عليهم
@امورة ودلوعة@
انا كنت اقدرها واحترمها بس للاسف هي كانت تشوف ان هدا ضعف مني لان سلفااتي الباقيات طناااااش يتكلمو عليها وع عيالها قدامها وماترد عليهم
قمت انا بكل ادب مازرتهم من فترة وفعلا ارتحت دحين ماحد يقدر يفتح فمه بكلمه لاني مادخلت بيتهم من فترة
@امورة ودلوعة@
بس بصراحة ماكنت اتمنى هدا الشي هم جبروني عليه
متفاءله جدا
متفاءله جدا
من زرع جصد خليك طيبة وتأخذي طيب اذا مو منها من رب العباد المطلع عليك وعليها ترا الله يجزي بالحسان احسن انتبهي ل ها النقطة واعملي للاخرة وخلي عنك الدنيا ورجاء احر من الجمر لا تعممي فيه حموات طيبات ولا تعطي نصايحك لا احد تجيك دعوة من ام او اخت زوج تهدم حياتك انتبهي انت تدعين لرسمية وفيها شيء من القطاعة ربما انت مانسبك كذا بس غيرك يسمع ها الكلام ويطبقة وتأخذ ي اثم الدعوة لهذا الموضوع كم ام مقهورة من زوجة ولدة اللي تعالمها زي اي عدوه وليست صديقة ابدا ليه مو هذي اللي زوجتك واخترتك لابنها انتبهي سهام الليل لا تخطي
من زرع جصد خليك طيبة وتأخذي طيب اذا مو منها من رب العباد المطلع عليك وعليها ترا الله يجزي...
يسلمووووو والله طالع من القلب حاسه فيه

هو صحيح الوحده مهما كانت ما تعد نفسها بنتهم بس العلاج انو تسوين خير وتطالعين فيه وجه ربك الكريم