بحرجدة

بحرجدة @bhrgd

عضوة فعالة

اجمع الورق وانقذ الكرة الأرضية ونفسك ارجو التثبيت

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

صباح الخير جميعا

أخواتي الموضوع مهم جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
التلوث يزيد كل ثانية والسبب مخلفاتنا التي لا تنتهي والنتيجة زادت نسبة الامراض والعلل وخاصة امراض الجهاز التنفسي ولذلك قررت انا ومجموعة من صديقاتي ان نتطوع لجمع الورق واعطائه لمصانع اعادة تصنيع الورق تخيلوا الكم الهائل من الورق الذي نستخدمه كل يوم خاصة المدارس والمستفيات والمعامل والمكتبات والمطاعم......الخ

مشروع اعادة تصنيع الورق
الشجر هو مصدر الورق وهو في الوقت نفسه رئة الأرض الذي تتنفس من خلاله وبسبب استهلاك الورق تقطع الكثير من الأشجار لتصنيعه ..والنتيجة هو زيادة التلوث في الجو وبالتالي زيادة الأمراض وخاصة في الجهاز التنفسي.... لذلك فمن واجبنا المحافظة على صحتنا والحد من تلوث الهواء الذي نتنفسه من خلال اعادة تصنيع الورق بالاضافة الى ترشيد استخدام الورق في حياتنا اليومية.

من تريد المشاركة في هذا العمل التطوعي تتصل بي على الخاص وانا اخد منها الورق الذي لديها واوصله للمصنع
ساهم معنا في اعادة تصنيع الورق ماعليك سوى عمل الاتي:
اجمع الورق الذي لا تحتاجه وضعه في صندوق كرتون فارغ واتصل بنا ونحن نقوم بتوصيله لمصانع اعادة تصنيع الورق
اشكال الورق
1. علب المناديل الورقية الفارغة
2. الدفاتر
3. الكتب
4. المجلات
5. علب الاحذية
6. الجرايد
7. علب تغليف الهدايا الورقية
8. أي شيء مصنوع من الورق
9. أكياس الورق
10. علب الطعام المصنوعة من الورق
توجد جائزة قيمة لأكثر الأفراد تجميعا للورق

لا تنسوا هذه الارض جميعنا نحيا عليها وجميعا نتنفس الاكسجين فبادري اختي وشاركي معنا من اجل نفسك واولادك وكل عزيز عليك وتذكري أننا لا نستطيع العيش بدون الاكسجين

بحر جدة
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جريب فروت
جريب فروت
الله يجزاك خير
والله تعبنا من التلوث
الحين الاطفال الصغار يحزنون اكثرهم معاهم ربو وحساسية
الله يرحمنا ويرحمهم
ويكفينا شر التلوث
للاسف انا لست من جدة
حتى ادخل معكي في مشروعك
مـيـرة
مـيـرة
جزاك الله كل خير
بحرجدة
بحرجدة
يا بنات الموضوع خطير جدااااا نسبة التلوث عالية جداااااا واحنا ولا حس ولا خبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهم جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجمعو الورق وعلب المنديل الفاضية وكراتين الجزم والجرايد وانا بتكفل بتوديتها للمصنع وما ابغى شي من احد
امووووووره حلوه صغيووره
اختي بحر جده جزاك الله خير
طيب انا ولله الحمد تتوفر عندي بين فتره وفتره خصوصا جرايد
كيف مثلا يتم الاتصال بكي او معرفة كيفية توصيلها
تمره
تمره
اختي العزيزة بحر جده نحن عاجزين عن شكرك

فانتي تقومين بعمل انساني ووطني وخيري جزاك الله الف خير ، ونتمنى ان يمتلك الجميع هذا الشعور والغيرة على الارض وصحة الانسان والبيئة

انا من الامارات ياريت اذا احد يعرف كيف يمكننا اعادة تدوير الورق او اي جهه تتكفل بالاوراق الفائضة

تقبلوا تحياتي