^Lover calm ^
^Lover calm ^
up
بيسو الرياض
بيسو الرياض
السلام انا ضيفة جديدة وجديدة على المنتديات انا متزوجة وعندي زوج غثيث لدرجة انى صرت دائما متضايقة
اتعبني غيابه
اتعبني غيابه
اتشطفي بس تشطيف من تحت بمويه وملح او بمعقم من الصيدليه خاص بالالتهابات المهبليه طبعا علشان انتي بنت بس تشطيف من برا وهذه اللي معاك التهابات مهبليه وراح تروح باذن الله بعد التشطيف وممكن تستخدمي مضاد حييوي خاص بالالتهابات المهبليه تقدري تاخذيه من اي صيدليه وقدامك العافيه ولاتخافين هذا شي عادي ممكن يجي لبنات كثير
اتشطفي بس تشطيف من تحت بمويه وملح او بمعقم من الصيدليه خاص بالالتهابات المهبليه طبعا علشان...
مشــــــــــــكووورهـ ي قلبــــــــــــو الله يعطيك العافيه طيب ايش افضل معقم للبنــــــــآآآآآآآآآت

واهم شي يكوون مجـــــــــــــــــــــررب لاني بهالاشياء مااحب اغـــــــامر
اتعبني غيابه
اتعبني غيابه
عليكم السلام اختي دام معك هوا اذن معك خواء وهذا يصيب الكل اولهم انا قد جاني عادي واذا ماهتميتي مو عادي اهتمي وقت الدوره ثلاث دورات كذا وبترتاحين نصائح - لاتشيلي شي ثقــيـــل لاوقت دوره ولاغيـره حتى مايـكون عندك نزول - الدفاء والاكل البر اثناء الدوره - البخور عباره عن ( قشر بصل شوي كلا من (كمون وخواجوا ومحلب ومره مجروشه) تتبخري فيـها بكل وقت لانه يـمكن يكون عندك نزول ارحام حلو البخور يوميا مو شرط يكون عليك الدوره قبل النوم وتلبسي زين وتتدفي وع الفراش وقت الدوره دهني بطنك بزيت زيتون مع حبه سودا مطحونه وشوي زنجبيل وقرنفل مطحون شوي ويكون دافي وهني بطنك وظهرك وحطي كماده اما الادويه مقدر احدد لك او اكثر وتملين الادويه كثيره لكن الغالب دوا واحد حتى ماتملين وجدا ممتاز ولا فيه خرابيط ولاشي وهو عباره عن كوب حلبه مطحون ملعقه كبيره حبه سودا مطحون فنجال كمون مطحون فنجال شمر مطحون في علبه ومع الاكل الدافي والثقيل يوضع او مع حليب - كثري من اكل التمرررر قد ماتقدرين - اخر ايام الدوره استعمل الرشاد سبع حبات مع كل اكله ومع العلاج السابق واهم شيي ماتجوعين وقت الدوره واشربي العصر بدل الشاي والقهوه اشياء دافيه مثل منقوع بابونج او مراميه او زعتر وقهوتك خليها قشر القهوه محموس ومطحون ف ترمس مع شوي زنجبل وشوي قرنفل لانه طعمه مو حلوو شوي -وتشطفيـ بما دافيـ وملح خشن وبسسس بدون علاجات ولاشيـ لانك بنت وسلامتك هذا افضل برنامج واسهل وافود *نصييحه من اخت لكِ لاتستعملين منقوع ولا خلطات العطار ولا من حريم ولاتستخدمين ارطا للتشطيف ولا خرابيط كلها للمتزوجات بس ماء وملح غيره لاتفكرين وللتنشيف مافي احلا من شوي حبه سودا مع محلب صعف الحبه السودا يطحن وتحطين شوي مع القهوه وتتقهوين عادي جدااااااااا ممتازه للافرازات بتلاحظين من اول اسبوع طبعا يستخدم بعد الدوره وبتدعين لي اتمنى افتدك واطمع بدعوه طيبه منكِ فظهر غيب بالفرج والشفاء وتيسير اموري والثبات ع الطاعه يارب وكل من قالت امين
عليكم السلام اختي دام معك هوا اذن معك خواء وهذا يصيب الكل اولهم انا قد جاني عادي واذا ماهتميتي مو...
مشكــــــــــــــــووره والله يجزااكـ خييييييييييييير افدتيني لاحرمك البـــــــآآآري الاجر

وان شاااااء الله ماراح انســـــــــآآآآك بدعووواتي ي الغــــــــــــــلآآآآآ