لارا خالد
لارا خالد
عندنا وعند ك خير
الرجال اتكاليين
عذوووب!
عذوووب!
انتي جايه تشاورين في انك تزعلين والا ماتزعلين غريبه ؟؟؟؟ اشوف انه شي مايستاهل تزعلين عليه اصلا لاتخلين الشيطان يدخل بينكم وتزيد المشكله والسسب تافهه بعدين انتي تعاملين اهله بطيب عشان ربي ماله داعي تمنين بالمعامله الحسنه عليهم تعوذي من الشيطان
انتي جايه تشاورين في انك تزعلين والا ماتزعلين غريبه ؟؟؟؟ اشوف انه شي مايستاهل تزعلين عليه...
الله يهديه ويسخره لك

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
عسل صافي1
عسل صافي1
الله يهديه يارب مالك حق ابدا وغريبه يطلب كذا ما يستحي ؟

اقول متى نسوق ونخلص اشغالنا بانفسنا ..
رغم العناء
رغم العناء
انتي جايه تشاورين في انك تزعلين والا ماتزعلين غريبه ؟؟؟؟ اشوف انه شي مايستاهل تزعلين عليه اصلا لاتخلين الشيطان يدخل بينكم وتزيد المشكله والسسب تافهه بعدين انتي تعاملين اهله بطيب عشان ربي ماله داعي تمنين بالمعامله الحسنه عليهم تعوذي من الشيطان
انتي جايه تشاورين في انك تزعلين والا ماتزعلين غريبه ؟؟؟؟ اشوف انه شي مايستاهل تزعلين عليه...
يالله ياربي انا حاسه ان فيه مثل هالنوعيه بترد علي

الله يصلحك ياختي انا ماجيت اشاااااااااااااور ازعل ولا لا جيبي لي شي بموضوعي خلاك تفسرينه كذا

انا ماخذه القرار وخالصه ماحتجت لاحد يعلمني اياه..

انا زعلت وخلصت ((مفهوم )) زعلت وخلصت ...!>>ان بغيتي اكتبها بالخط العريض تامرين امر

انا جيت اابي اشوف معي حق بزعلي ولا لا مااحب انكد على نفسي وانكد عليه ..وصح هو غلط ولا لا

اما اذا بعينك السبب هذا رأيك الشخصي واللي يده بالنار مو زي اللي يده يالمويه ماصار لك كذا فاكيد بتشوفينه تافهه ..! ولك رايك واحترمه

اذا صار يرمي حملك على احد وهو المسؤؤل عنك وفوق هذا كله ماكان عنده سبب وجيه ..!

بجد سبب تااافهه وابد مايقهر .؟؟؟ ((ياللعجب ))

واهم نقطه عندي اللي ذكرتيها اخر شي

يااختي انت مع وين تفهمين وباي طريقه تستوعبين وش امن ماامن

وش ذا التفكير ... من قالك اني ذاكره هذا لاجل امن عليه انا ماسويت لهم اي شي بطلب منه او علشانه

انا سويته لوجه الله انا بنت ناس وعاقله ولي اخلاقي مهما بدر منهم لهم قدرهم واحترامهم

هذا اولا

ثانيا شفتيني قايله سويت لهم وسويت وفعلت ابد ولا قلت له شفني سويت وسويت ..

انا اللي اقصده يوم ذكرت هالكلام

هو اهم شي عنده اهله .. ولا عمره لقى مني قصور ولامشاكل معهم .. ابد وادور اللي يبسطهم ويقربني لهم وهذا كله اللي اسعى له مو علشان اخذا سلاح امشي فيه اموري

واتقنع فيه وامنمن على الخلق باللي اسوي لا عيوني

الله اعلم بالنوايا مايهمني اقناعك بلي بقلبي

انا اقصد اني رغم اني اسوي اللي يرضيه واللي يبي واتمنى اشوفه يبي شي او ان ممكن هالشي يسعده ويعود قبل هذا كله علي بالنفع دنيا واخره فليه ماسويه وافرحه

ليه يجازيني بكذا انا وش قد كلفت عليه ولا غلطت بشي ويبي يعاقبني ويقهرني عليه واتحداه يلقى مني قصور بشي يخصه ...

انا مارحت له وقلت شفني سويت لاهلك كذا يلا ودني لصديقتي .. ماني من ذوي العقول الصغيره

لاتحكمين على الناس من وضع انت تعيشينه او تتعايشينه وتحسبين ان كل الخلق هذي سياستهم

اصابعك مو وحده يالغاليه

ارتقوا ياناس بردودكم وافهموا الموضوع زين واللي يستشكل عليها شي تطرحه لي بسؤال بطريقه مهذبه
وتفتح النفس مو كذا الله ياكافي ..!!

تقبلي نقدي .... تحيتي
رغم العناء
رغم العناء
مشكورين جميعا ياللي ردو على موضوعي جزيتم كل خير على طيب انفسكم ورقي اخلاقكم

لاحرمكم الله الاجر

بنتظار باقي الاراء