الامل قادم
الامل قادم
بالنسبه للتحويل من مستشفى لاخر ماعرف بس حبيبتى انا نفس حكايتك بالضبط انا بقولك الوضوع باختصار وياليت تفيدينى الله يوفقك حنا بعد ما فشلت العمليه اللى على حسابنا قررنا نروح للحكومى بس صار لنا من شهر 12 وحنا مراجعات اول شى رحنا لدكتور النساء وبعد ما عرف ان المشكله من زوجى حوله على المسالك طبعا الموعد بعد ثلاث اسابيع وراح لهم واخذو عينه منه والنتيجه بعد شهر راح وقت النتيجه قالو التحاليل ضاعت سوها مره ثانيه ولاختصار الوقت رحت لدكتور النساء وقلت وش المطلوب منى عشان التحويل قال مبدئيا راح اسوى تحليل دم للهرمونات والحمد لله كل شى سليم وطلعت تحاليل زوجى قاله دكتور المسالك انه راح احولك على الدمام وهم يقررون اذا يحولونك ويحددون المستشفى بس لازم زوجتك تراجع دكتور النساء علشان يكمل بيانات الطلب والموعد بعد اسبوعين ادرى طولت عليك بس اللى ابى اعرفه دكتور النساء وش راح يطلب منى غير التحاليل وهل اللجنه طولو على ماردو عليكم بالموافقه وانا انصحك بالقصيم حتى حنا ودنا انه تكون بالقصيم لان المستشفى كويس وما فيه زحمه اخو زوجى سو العمليه عندهم ونجحت من اول مره وهالحين عندهم تؤام بنات يجنون الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل على فكره انا من الجبيل وبالنسبه للجنه اللى بالدما هل مستشفى وا ايش وجزاااااك الله كل خير
**عاشقة الحياة**
الله يسهل لك امورك يارب
رويدا1980
رويدا1980
رفع
رويدا1980
رويدا1980
اهلييين فيكم ... اختي الللي تسال عن الاجراءات احنا رحنا لمستشفى الملك فهد وسوى زوجي تحاليل وانا نقلوني لمستشفى الولاده وكل مره موعد واخر موعد كان مشان اشعة الصبغه واللي بعدها خلاص رفعوا اسمنا بعدها بشهر او اكثر ما اتذكر اتصلوا علينا وقال انو موعدنا في مستشفى القصيم يعني نكمل الامور كلها والعمليه هناك

بس انا ماااااااااااابغي اروح هناك ماني متعوده عليها ودي بالرياض اقرب لنا

بس بنات ماقلتوا لي ويش اسوي مشان اطلب نقل من القصيم الى الرياض

هل اكتب خطاب طيب لمن ارسله بليز بنات ردوا تكفون
Al7azenah
Al7azenah
ماعندي علم
الله يرزقك ويرزقني بطفل سليم