ساعدوني في حفلتي اللي بدون هدية

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

يابنات حواء ابي منكم افكار تساعدوني بها ....

أنا زوجي تخرج والحمدلله وابي اسوي له حفلة تخرج يغلب الطابع الرومنسي فيها لكن عندي مشكلة وهي اني مااقدر اجيب له هدية للاسف الميزانية ميح راحت كلها وبعد ماصرفت الفلوس تذكرت اني ابي اسوي حفلة:44: اغير بها جو البيت وخاصة من بعد ماولدت ماسويت ولا حفلة رومنسية صح جبت له هدايا لكن من غير حفلات او ليالي رومنسية ...

فانا فكرت اني اسوي عشاء رومنسي واخلي البيت كله شموع وورد وبسوي حركات بغرفة النوم وكمان بالمكان اللي بنتعشى فيه لكن مشكلتي في الهدية تتوقعون لازم يكون هدية ولا اكتفي بورقة اعبر فيها مابداخلي من الفرحة اللي فرحتها له يوم نجح واكتب كلام غزل ... ماادري والله وش اسوي احس اني مرررة محتارة وابي منكم افكار حتى لو تقولون لي عن افكار لهدايا بس تكون معنوية اكثر لاني مثل ماقلت لكم الميزانية ميييييح راحت كلها في مقاضي الزواجات .....

وكمان وش افكاركم للعشا وكمان الحلى والعصير ابي اشياء رومنسية وكلاسيكية يعني ماابي عشاء كثير وتطلع الطاولة محوسة ....
20
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليث 2011
ام ليث 2011
رفع
..Lolita..
..Lolita..
اذا قدرتي خذي منه فلووس قولي محتتاجتهم وابتسمي له خلي يحس انو فيه شي لصالحه هههههه
اذا ماعطااك عادي اكتفي برساله حلوه منك او درع فيه صورته وتهنئه الي يكتبونه محلات الهدايا على شغله زي البلاطه مرا تجنن
ومو غاليه اسعارها مقدور عليها من 70 الى 200
وقوليله كان ودي اجيبلك هديه بس مامعي فلوس عشان اذا طلبتي مره ثانيه يعطيك ههههههههه

انا بقترح عليك احس حفله تخرج مالها داعي الطابع الرومنسي وتزين غرفه النوم
سوي جو احتفالات تغيير الرومنسيه لاحقه عليها ..
اول شي ارسلي له مسج او كرت تباركين فيه وتكتبين بهالمناسبه انا مسويه لك عزيمه بالبيت او باحتفل معك بهالمناسبه وحددي له الوقت الي يجي فيه (عطيه من الصباح)

سوي جاتوه واكتبي عليه الي تبين مع شمعه تبع الاحتفالات الكبيره ,
عصير بكاسات اشكالها حلووه وكم صنف حلى حلوو شكله وغريب ,,يعني على قدكم سوي من كل نووع شووي بس منظر عالطاوله
وفووندو وفرااوله وعصير نووع ثاني لو حبيتي ,, اهم شي تكوون الطاوله ملياانه زي الاحتفالات ومرتبه بشكل حلوو ومغري ,,

حطي اضاءه حلووه صفراا مع شمووع يعني بس تغير لون المكان ويصير منوور ,,بالونات باللوان محدده وراايقه
والهديه او الدرع خليه على طرف بالطاوله ,,
انتي البسي لبس حفه او زوااج وشخصي بكل شي وجهزي له ثوب حلو
وكااميراا للذكرى ,,
غرفه النوم رتبيها وعطريها وكم شمعه مرتبه ماله داعي تتكلفين لانها احتفال بتخرج مو حفله رومنسيه ...

واذا حبيتي تطلعوون بمطعم تتعشون ولا سوي بالبيت كم صنف زي البوفيه الصغير

ومو مهم التكلف قد مو مهم التنسيق وانك ذكرتيه بهالمنااسبه

اتمنى تدعين لي لو اعجبك واتمنى لك التوفيق
ام لانااا
ام لانااا
رفع
حبي زوجي وبس
حبي زوجي وبس
الله يعطيكم العافية يارب ويرفع مقداركم ياللي رفعتوا موضوعي ......

وهج السنين حلوة فكرة الورد انا جايبتها ان شاء الله مقدور عليها ....

لوليتا اعجبتني افكارك بس ليه ابيه رومنسي لانه دايم يقوللي تتذكرين الحفلات الرومنسية اللي كنت تسوينها قبل ماتحملين حسيت انه يبي حفلات رومنسية فعشان كذا ابي ادمج حفلة التخرج بحفلة رومنسية دام مافيه الا انا وهو .... واعجبتني فكرة الدرع بافكر فيها وان شاء الله ربي ييسرها ... يارب اصلح الحال بين لوليتا وزوجها واجمعهم في خير وعلى خير يارب ياكريم ....

يابنات فكروا معي واعطوني افكار زيادة الله يوفقكم يارب مع ازواجكم ...
ي زينكم :)
ي زينكم :)
رفع