سعودية999
سعودية999
داعواتك لي كادي تم التصويت الختك بتوفيق

بتوفيق لك ورحله سعيده
aum afnan
aum afnan
لاتنسين تاخذين معاك مصحف وتقرين سورة الحديد في الطريق ودعاء المسافر مستجااب
وكريمات وشمبوهات وفرشه ومعجون ومكينه حلاقه لزوجك
شاحن للجوال وعباة ثانيه ونقاب ثاني احتياط
واهم شي بطاقه العائله لان داايم ننسااها
وبالنسبه لزوجك ماراح تفيدك الكتب كثر مايفيد انك تتعمقين بدراسه بوصله الشخصيات وتدرسين شخصيه زوجك

ودعواتك ..
حلمي 5 اترام
حلمي 5 اترام
ما اعرف يختي
لكن الله يسهل عليك وتفرحون فيها يارب
دعواتك لي
خلف الغيوم
خلف الغيوم
انا مثلك نساية ,,,مرررة نسيت اخذ ثيابه ,,,على بالي معلقتهم ما بيهم يتعفطون متسنعة وكاويتهم...لو اني تركتهم وكويتهم عند الكواي اذا وصلنا كان احسن...
من بعدها صرات اجيب الشنط فبل بيوم (واذا عندك اطفال قبل بيومين)واحطها في مكان ما نستعمله كثير مثل المجلسوبعدين امر على الغرف والحمامت والمطبخ واحد واحد وافتح الدواليب والدروج واي شي احس اني بحتاجه احطه في المجلس واي شي ناقص(يعني مو موجود عندي)اكتبه في ورقة ...وذا خلصت دايره عالبيت كله رحت للمجلس ورتبت الاغراض في الشنط وسكرتها

ملاحظة: اذا السفر بالطيارة حاولي تقتصدين ,,, يعني اي شي تقدرين تشترينه من هناك ما يحتاج تشيلينه معك ,,,مثل الشامبو الصابون الشاي السكر وووو

اهم شي قبل تطلعين من بيتك تأكدي ان في الدواليب على الاقل غيار كامل لزوجك وعيالك...لان الواحد اول ما يرجع من السفر يحب يتسبح وصعبه تقعدين تفتحين الشنط وانتي توك راجعة وتعبانة

وبالتوفيق
الاميره ميار
الاميره ميار
لا ياقلبي السفر بالسياره ومومحتاجه اكل لاننا بنروح لاهلي واهل زوجي بس مشكووووره نصيحتك حقت الغيار بمحلها دايم تروح عن بالي