يوسف ام
يوسف ام
السلام عليكم
ان شاءالله توصلي للوزن المثالي
بس حبيت اسأل هل ترهل جسمك
وشاكره لك مقدما
نور الدنيا 2
نور الدنيا 2
ممكن تقوليلنا ايش هو رجيم التفاح
نكرة
نكرة
ماشاء الله عليك الف مبرووووك النزول والوزن الجديد عقبال المثالي يارب طيب وش احسن رجيم ارتحتي عليه ماتعبتي منه يعني مايسبب خمول ؟ انا عارفه ان كل رجيم يتعب ,, وهل اخذتي فيتامينات ؟
ماشاء الله عليك الف مبرووووك النزول والوزن الجديد عقبال المثالي يارب طيب وش احسن رجيم...
اختي انا ما اخذت فيتامينات لاني غذائي في كثير فواكه وخضار

احسن رجيم اتبعته هو التخفيف ما بحس اني بعمل رجيم

الصبح كاسة حليب خالي الدسم او بيضتين وصحن خيار وبندور او ممن نسكافيه كل يوم شي علشان ما ازهق

الغدا جاج او تونة او سمك او لحوم او تونا مع سلطة واذا في شوربة عادي بضيف صحن شوربة للوجبة بين الوجبات كل ساعتين نوع فاكهة وبس
نكرة
نكرة
ماشاءالله ربي يتمم لك ع خير وتوصلي للوزن المناسب والمثالي لك وانتي بصحه وسسلامه صراحه مرره حبيت حماسك وارادتك القوويه وزني 70 كيلو ومحتاجه انقص 20 كيلو بس ومو قارده ربي يقويني واصير مثلك بنفس الاراده والعزيمه ربي يحميك ولايغير عليك بس حبيت اسالك عن رجيم غلا الاشواق 15 كيلو في شهر ما شاءالله تبارك الله
ماشاءالله ربي يتمم لك ع خير وتوصلي للوزن المناسب والمثالي لك وانتي بصحه وسسلامه صراحه مرره حبيت...
ماشاءالله ربي يتمم لك ع خير وتوصلي للوزن المناسب والمثالي لك وانتي بصحه وسسلامه
صراحه مرره حبيت حماسك وارادتك القوويه
وزني 70 كيلو ومحتاجه انقص 20 كيلو بس ومو قارده
ربي يقويني واصير مثلك بنفس الاراده والعزيمه ربي يحميك ولايغير عليك

بس حبيت اسالك عن رجيم غلا الاشواق 15 كيلو في شهر ما شاءالله تبارك الله[/QUOT

هالرجيم ممتاز كتير صح بتحسي بالجوع فيه

بس ببين بالميزان والشكل منطقة البطن عندي نقصت بما يقارب 70 بالمية
ممنوع الملح فيه والفواكه

بيض الصبح ووخيار وبندورة

ونوع متل ما حكيت من اللحوم او الاسماك او التونا او الدجاج مع سلطة بندورة وخيار وليمون وملفوف

والعشا نفس الفطور وما في شي بين الوجبات
نكرة
نكرة
رجيم التفاح يا اخواتي هو عبارة عن تفاح طول اليوم بأي كمية انا كنت اكل ما يقارب 10 تفاحات وماء بس اسبوع ما تعملوه اكتر

بنظف الجسم وبتنزلي وزن كويس 7 كيلو