هموم امرة بالشهر التاسع

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ..... كيفكم حوامل .. من دخلت الشهر التاسع والله اعلم بنفسيتي دماااااااار الله يلطف بي كنت متحمسه للولادة لكن جاء الزوج المصون وعفس كل شي انا كنت مخططة اجلس ايام الاربعين في بيتي خلاف الحمل الاول قضيتهم عند اهلي وناويه اجيب شغاله تجلس عندي لكن زوجي من دخلت الشهر التاسع وهو يقول مايحتاج تجيبي شغاله روحي بعد الولادة واجلسي عند اهلك اسبوعين وبعدها يمديك صحصحتي وتقدرين تقومي باطفالك وربي انقهرررررررت ...... انا نفسي اتنفس عند اهلي لكن امي كبيرة وعندها عيال تقوم فيهم والله اعلم وش كثر تعبت معي في ولادتي الاولى ... ..حسيت انه موووو متحمل المسؤليه يبغاني وانا مصحصحة عنده وان كنت تعبانه يبغي اهلي يقوموووا فيني ....شورووووا علي وواسوني وربي نفسيتي دمااااار ..معدرة كلامي مخلبط شوي..
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض المطر
نبض المطر
أكثررري من الاستغفار والله يفرجها عليك
ماري أم الثلاثي
الله يسهل لك ويفرجها لك إن شاء الله وعادي حبيبتي اغلب الرجال مايتحملون المسؤليه أنا احياناً لو أزكم يوديني عند أهلي لانه أنا لما أزكم مرررررة أتعب روحي حبيبتي عند أهلك وجيبي شغاله تساعد أمك واجلسي شهر كامل عندها والشغاله علي الاقل تقوم بشغلك من أهتمام في أطفالك وتحضير أكلك وغسيل ملابسك وبالعكس راح تنبسط أمك أكيد انك بتجلسين عندها وأستغفري وهدي نفسك أم شي النفسيه. 
في عيوني مكانك
الله يسهلها لك فهميه وضعك عند اهلك وقولي لو بروح عند امي ابي معي شغاله امي تعبانه مراح تقوم فيني ،،،
وربي يسهلها لك....
فوفو القصيم2
فوفو القصيم2
الزمي الاستغفار . وربي يسهل علينا 
ياوجد عيني
ياوجد عيني
كلنا مرينا بمثل تجربتك. الله يهون عليك وييسر لك أمرك