سلطانة 77

سلطانة 77 @sltan_77_1

عضوة فعالة

تجاعيد الوجه معى وبعد الرجيم

علاج السمنة والنحافة

بنات انا نزل وزنى الحمد لله 20 كيلوا في مدة 10 اشهر بس وجهى اصبح فيه تجاعيد خاصة تحت العين و وجهى احسوا ذبلان و بشرتى مختلطة وعمرى 35 وعلما انا من صغري اشرب الماء كثيرا ووقت الرجيم اشرب اكثر من لترين في اليوم افيدونونى باي كريم او خلطات الله يسر امركم والرجيم الى ماياثر على الوجه لتكميلت مشوارى لانقاص الوزن
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم غــــادة
أم غــــادة
رفع لعيوووونك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
متجر هاجر
متجر هاجر
رفع
haia haia
haia haia
روحي على وجوه و اشتري كريمات تشد البشرة من لانكوم و لتحت العيون في كريمات و أقنعة خاصة مفيدة جدا
بس يبغالك حوالي 2000 ريال
أنا ما أشتري منهم بس أعرف وحدة كدة اتعودت على لانكوم و ماشاء الله وجهها حلو و مشدود
عمرها فوق الأربعين
بس نصيحة لشباب البشرة نامي بالليل و قبل نص الليل لأن هو دا الوقت اللي يتجدد فيه الكولاجين بشكل طبيعي
أما نوم النهار فما راح يتجدد عندك فيه أي حاجة
الله يوفقك
قمورة الشرقية
قمورة الشرقية
روحي على وجوه و اشتري كريمات تشد البشرة من لانكوم و لتحت العيون في كريمات و أقنعة خاصة مفيدة جدا بس يبغالك حوالي 2000 ريال أنا ما أشتري منهم بس أعرف وحدة كدة اتعودت على لانكوم و ماشاء الله وجهها حلو و مشدود عمرها فوق الأربعين بس نصيحة لشباب البشرة نامي بالليل و قبل نص الليل لأن هو دا الوقت اللي يتجدد فيه الكولاجين بشكل طبيعي أما نوم النهار فما راح يتجدد عندك فيه أي حاجة الله يوفقك
روحي على وجوه و اشتري كريمات تشد البشرة من لانكوم و لتحت العيون في كريمات و أقنعة خاصة مفيدة...
البنت من لما يوصل عمرها 25 لازم تستخدم كريم الكولاجين
وانتي عمرك 35 يعني لازم تستخدمينه من مره لمرتين باليوم
هو حلو يعطي امتلاء للبشره ويخفف التجاعيد
مثل ماركه ايفان ولانكوم
واشتري كريم خاص لمنطقة حول العين من لانكوم
وان شاء يجيب معك نتيجة حلوه ومرضية
برستيج الدلع
برستيج الدلع
كلي تمر وخيار بين الوجبات وحده في المنتدى ماذكر اسمها كانت تقول انها نحفت بس ما شاء الله وجهها ما تأثر ولا بشرتها لأنها كانت تاكل خيار وتمر بين وجبات الرجيم ..
وسوي سيرش عن بذور القاطونة فيها كولاجين طبيعي ويشد البشرة
وللعيون اعصري خيار وبطاطا مع ماء الورد وحطيه في الثلاجة يبرد وبعدها هاتي قطنة اغمسيها وحطيها على عيونك ربع ساعه كمان هذي الوصفة قريتها هنا في المنتدى الله يجزاهم خير