الهنوف2013

الهنوف2013 @alhnof2013

عضوة نشيطة

انا عضوه جديده سجلت ابي مشورتكم فزعتكم خواتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
ابدخل على طول بالموضوع 
انا متزوجه لي 10شهور انا وزوجي الحمدلله متفاهمين وماعندنا مشكله بس المشكله الي مضايقتني انا انه قبل الزواج كانت فترة الخطبه نكلم بعض ومتملكين طبعا المهم كان يستشيرني بكل صغيره وكبيره بيحطه بالبيت ويخيرني بين الاثاث الي بيشتريه بالصور طبعا وبعد ما اختار شي يحاول قد مايقدر يقنعني بالي عجبه هو وبالغصب بطريقه غير مباشره منه يخلين اوافق على الشي الي عجبه الحين بعد الزواج مضايقني انه مايتكلم لي عن اي شي بيسويه او سواه وخلص ادري بالصدفه واتفاجاء مايتكلم عن شغله ولا عن شي هو علاقته قويه بامه وخواته في اشياء اتفاجاء فيهن من خواته ولما اقوله ورى ماقلت لي يعطيني اعذار ماتقنع بس انا اقنع نفسي واسكت لان ماودي اطول السالفه وماودي اسوي سالفه من شي تافه بس انا ودي اكون قريبه منه وودي اكون صندوق اسراره كيف ؟
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@Candy
@Candy
اغلب الرجال كذا
عَ?ـزيّ?ـزة
عَ?ـزيّ?ـزة
وعليكم السلام

شوفي حبيبتي بالصبر و عدم اﻷستعجال أستغلي أي موقف

وقولي رايك بشكل اللي يعجبه مع الوقت راح تكوني صندوق اسراره

بس أهم نقطة دائما أسمعي له و عطيه الثقة أنك البير اللي  يسمعك

صدقيني مع اﻷيام و العشرة يعرفك تصيرين  كل حياته إن شاء الله
لمعة المحبة
لمعة المحبة
وعليكم السلام شوفي حبيبتي بالصبر و عدم اﻷستعجال أستغلي أي موقف وقولي رايك بشكل اللي يعجبه مع الوقت راح تكوني صندوق اسراره بس أهم نقطة دائما أسمعي له و عطيه الثقة أنك البير اللي  يسمعك صدقيني مع اﻷيام و العشرة يعرفك تصيرين  كل حياته إن شاء الله
وعليكم السلام شوفي حبيبتي بالصبر و عدم اﻷستعجال أستغلي أي موقف وقولي رايك بشكل اللي يعجبه...
الله يفرج همك ويسخركم لبعض
الهنوف2013
الهنوف2013
تسلمون لي الله يسعدكم وشكرا ع مروركم
والله يجزاك خير عزيزه و***** الله بسوي واشوف
لمعة المحبه امين يارب والله يجزاك خير وكل مسلم
اطلالةالقمر
اطلالةالقمر
ياحياتي عندنا وعندك خير هذا طبعهم ولا يمكن يتغير الله يهدي زوجك