روزه1405
روزه1405
الله يجزاك الف خير انا مره قست بعد الاكل ولقيته 190 وخفت طمنتيني الله يطمن قلبك انه طبيعي
um joud
um joud
الله يجزاك خير بس وش اسم الجهاز و من وين اشتريه و وش احسن جهاز و كم سعره
الله يجزاك خير بس وش اسم الجهاز و من وين اشتريه و وش احسن جهاز و كم سعره

هنا شرح مفصل

http://www.almrsal.com/post/104477

هنا انوااع منه وفي الغالي وفي الرخيص

هوا تشتريه مرة وحدة فقط
بس الشرايح وابر الدم كل فترة حسب استهلاكك لها
علبه الشرايح غاليه نوعا
اذا انتي لا قدر الله عندك سكري
اطلبي من المستوصف الحكومي الي فاتحة عندهم متابعة السكر بيصرفولك الجهاز مع الابر ولوازمها
مع صرف العلاج تبع السكرى
um joud
um joud
الله يجزاك الف خير انا مره قست بعد الاكل ولقيته ١٩٠ وخفت طمنتيني الله يطمن قلبك انه طبيعي
الله يجزاك الف خير انا مره قست بعد الاكل ولقيته ١٩٠ وخفت طمنتيني الله يطمن قلبك انه طبيعي
ويجزاك يارب ويحفظك من كل مكروه
طبقة الاوزون
طبقة الاوزون
جزاك الله خير أختي أم جود وألبسك الله لباس العافية
وردة شرقية
وردة شرقية
الحدود الطبيعية للسكر وأنت صايمة 12 ساعة يكون بين 70 -110 وبعضهم يعتبرها من 80-120 ، لكن لو طلع نسبة السكر أعلى من 100 يعتبر الشخص عنده نوعا ما سكر
ونسبة السكر بعد الأكل بساعة أو ساعتين للناس الطبيعين ما يزيد عن 130 -140 لكن بالنسبة للمصابين للسكر مهم عندهم أن لايزيد عن 180 لأنه لو زاد عنده عن 180 فهو يكون عرضة لمضاعفات السكري

وأجهزة قياس السكري غير دقيقة ولكن تعطي رقم تقريبي وأحيانا تزيد نوعا ما ، عشان كذا لازم لما تقيسي تعيدي ثلاث مرات على الأقل نفس الوقت والدقيق الي يقيسونه بالتحليل في المستشفى
ولكن أنت بنفسك تلاحظين ارتفاع السكر عن 180 لما يجيك بول بعد الأكل بساعة وجفاف الفم وشعور بالعطش

وبالنسبة للإبر والشريحة لجهاز السكر كل ما يخلص عندك اشتريها من مكان مسلتزمات طبية لأن الصيدليات تضاعف سعرها والآن حسب علمي في أكثر المستشفيات الحكومية السعودية يتم توزيعها الأجهزة مجانا لمرضى السكري مع الإبر والشرايح