**ريح الخزامى**
قولو اااااااااااااااااامين يا علني ما اذوق حزنكم(عباره قصمنجيه بحته)
صراحه طرق تهبل كل وحده شكلها احلا من الثانيه00000
ويلوموني في حب بنات حواء الله يجمعنا يا بنات في ظل عرشه قولو اميييييييييييييييييييييييين
pldvhx
pldvhx
يا اخوات اللي كتبتوها طريقة المصابيب وليست المراصيع فلا تخلطوا بينهما
وشكرا.
^^^^أم ليااااان^^^^
وش الفرق
الـــــوفاء
الـــــوفاء
ريح الخزامى** اختي انا عندي بعد تقريبا نفس الاخوات بس فيها تغير وعلي الطريقة اهل نجد اولا قومي بتقطيع البصل صغير ووضعه بالخلاط ثم بيضتين وطماطم وشوي سكر وملح وكركم و3 ملاعق حليب وكاس مويه اواكثر ودقيق علي حسب اليونه لانها تكون سائله بس مو مره اثقل شوي من الكيك ثم تصب علي الصاج اقرص صغيره ثم تقلب الين تحمر واذا انتهيتي تضعينها بحافضه ثم تضعين عليها زبده او عسل او شيره الي تبين وبالهناء والعافيه اممممممممممممم .
امــيــرة نــفسها
فعلا اخواتي انتم كاتبين طريقة المصابيب
الفرق ان المراصيع زي المرقوق يعني بس طحين وماء وملح فقط هذا الي اعرفه من عمري

وطريقتنا في المراصيع هي
1 2\1 كاس طحين بر- 4\3 ماء- ذرة ملح
تعجن جيدا ثم تترك لمدة ساعه وتعجن مره ثانيه وتترك ساعه ثانيه وتشونظ ( تكور بس بلغة اهل شقراء ) وتترك لمدة 2\1 ساعه ثم ترصع باليد على المقرصه واذا استوت تقلب على الوجه الثاني الى ان ينتهي المقدار
ثم تبل بطريقتين
الاولى
يحمس البصل ويوضع عليه قليل من البهار والملح ثم يوضع الحليب ويترك الى ان يغلي ثم نقصر النار ويترك قليل ثم يبل به المراصيع ( طبقه مراصيع ثم يصب عليها الحليب ثم طبقه مراصيع ثم يصب عليها الحليب الى ان ينتهي المقدار )
الطريقه الثانيه
يحمس البصل ثم يضاف اليه الطماطم ويوضع عليه قليل من البهار والملح ويترك الى ان تتسبك ثم نضيف قليل من الماء و يترك الى ان يغلي ثم نقصر النار ويترك قليل ثم يبل به المراصيع ( طبقه مراصيع ثم ترش بالخلطة البصل والطماط ثم طبقه مراصيع ثم ترش بالخلطة البصل والطماط الى ان ينتهي المقدار )