لمسات هادئه

لمسات هادئه @lmsat_hadyh

محررة برونزية

بنات ساعدوني ابغا انزل 10 كيلوو

علاج السمنة والنحافة

حبايب قلبي كيفكم يسعدلي مساىكم يارب 
وزني حاليا 68 وطولي 162 حابه انزل الى 58 قبل الاجازه الكبيره 
ساعدوني برجيم او اي رياضه معينه او اي مشروووب
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حُذيفة
أم حُذيفة
بنصحك عشان وزنك ينزل ابتعدي عن السكر والملح والزيت ( ملعقة زيت زيتون يوميًا تكفيك )
وكمان ابتعدي عن المشروبات الغازية والمقليات والحلويات والشكلاطات
وإذا اشتهيتي خذي قطعة صغيرة قد الاصبع
على فكرة مش صعب أنا حالياً باكل بدون ملح خالص
وبشرب الشائ والقهوة بدون سكر
واكلي ما فيه غير ملعقة واحد زيت زيتون
وكمان ما باكل حلويات ولا شكلاطات رغم اني كنت مدمنة بس الحمد لله ربي عافني وتركتهم
وكمان خلي حليبك والجبن والزبادي كله دايت منخفض الدسم وعالطوال خليك هيك مش فترة الرجيم بس خليه نظام حياة
الخبر ركزي على توست الشعير
والماء اشربي اقل شي 6 اكواب باليوم
والرياضة نصف ساعة مشي وبعدين زودي
ركزي عالفواكه والخضار وابتعدي عن الموز والمانجا سعراتهم كبيرة وإذا جاء نفسك فيها خودى منها شوي
الملفوف كتير حلو وبيشبع كتير وسعراااته قليلة
ويارب تنحفي من غير شر
ماقلتلك
ماقلتلك
بنصحك عشان وزنك ينزل ابتعدي عن السكر والملح والزيت ( ملعقة زيت زيتون يوميًا تكفيك ) وكمان ابتعدي عن المشروبات الغازية والمقليات والحلويات والشكلاطات وإذا اشتهيتي خذي قطعة صغيرة قد الاصبع على فكرة مش صعب أنا حالياً باكل بدون ملح خالص وبشرب الشائ والقهوة بدون سكر واكلي ما فيه غير ملعقة واحد زيت زيتون وكمان ما باكل حلويات ولا شكلاطات رغم اني كنت مدمنة بس الحمد لله ربي عافني وتركتهم وكمان خلي حليبك والجبن والزبادي كله دايت منخفض الدسم وعالطوال خليك هيك مش فترة الرجيم بس خليه نظام حياة الخبر ركزي على توست الشعير والماء اشربي اقل شي 6 اكواب باليوم والرياضة نصف ساعة مشي وبعدين زودي ركزي عالفواكه والخضار وابتعدي عن الموز والمانجا سعراتهم كبيرة وإذا جاء نفسك فيها خودى منها شوي الملفوف كتير حلو وبيشبع كتير وسعراااته قليلة ويارب تنحفي من غير شر
بنصحك عشان وزنك ينزل ابتعدي عن السكر والملح والزيت ( ملعقة زيت زيتون يوميًا تكفيك ) وكمان ابتعدي...
بما اني ماخليت رجيم مااتبعته وانزل كم كيلو في اسبوعين وارجعها في يومين :f226:
حابه افيدك بخلاصة تجربتي
لمسات إياك والحرمان اقولك ليه؟
أنا اتبعت نظام فيه الكثير من الحرمان كنت اشوف الحلا والكاكاوات وامسك نفسي واحرمها يمر اسبوعين والقى نفسي ناحفة اربعه كيلو وانبسط واتحمس يومين ومن ثم اخرب الرجيم كله بسبب صينية حلى اصير آكل مثل المفجوعة ومااوقف ويروح كل صبر اسبوعين هوا وازيد الكيلوات اللي خسرتها
انظمة الحرمان تسبب لي مرض شره الأكل وصعب جدا تطلعين منه يبيله ارادة جبارة
حاليا لي ثلاث اسابيع متبعة نظام السعرات ممتاز يالمسات ممتاز كثير
مافيه حرمان انا كل اسبوع القى وزني ينقص تخيلي اكل كل شي اشتيه كاكاو ايسكريم غدا فطور عشاء ومااسمن أنام واصحى وآكل وأنا ضامنه اني انحف طبعا اكلي مايتجاوز السعرات المحددة لي
كل شي آكله اشوف كم فية سعرة حرارية على فكره وزني ينقص وبدون رياضة ومع الرياضة ينقص أكثر
ادخلي اي موقع يحسبلك سعراتك تدخلين طولك وزنك جنسك ونشاطك
ويحددون لك السعرات اللي تحتاجينها لتثبيت وزنك والسعرات اللي تحتاجينها لتخسيس وزنك
وعلى فكرة في بداية الحمية بإذن الله خمسة كيلو راح تروح منك في مدة ماتتجاوز الثلاثة اسابيع لأنها بالغالب بتكون سوائل بيبقى لك الخمسة الثانية والأخيرة يبيلها صبر وتروح ان شاءالله
وبالتوفيق يارب
الله ينحفنا بصحة وعافية
لمسات هادئه
لمسات هادئه
اخواتي ام حذيفه وماقلتلك شكرًا لكم لتفاعلكم معي الله يجعلها بموازين حسناتكم ان شاءالله تطبق اللي قلتوه لي وبعلمكم بنتايجبااذن الله قريبا 
وَحي الابدآعْ ،
وَحي الابدآعْ ،
اختي مثل ما قالت الاخت ما قلتلك
لا تحرمي نفسك ابدا لانه له نتائج عكسيه وراح يزيد وزنك
للاسف البنات لحد الان تركض ورا الرجيمات الي تخفف الوزن باسبوع و شهر بحرمان بعده تصير الشهيه مفتوحه
عدلي نظام نومك واحذفي العشا او اعتمدي اخر وجبه ساعه 5 وامشي كل يوم نص ساعه ما تجي الاجازه الكبيره الا ناحفه 9 كيلو وعلى ضمانتي

شوفي كيف نظامي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4380556
الكااااادي7
الكااااادي7
انا النظام الوحيد الي نزل وزني نظام اتكنز او مثل ماهو مشهور نتروشن او رجيم دشتي يعتمد على البروتين ولازم تشربين معاه ماء كثير و تاخذين معاه فيتامينات
الاساس فيه الابتعاد عن الرز و الخبز والسكر(مسموح سكر رجيم) الفواكه ، المعجنات، الحلويات و مشتقات الحليب ماعدا الجبن
ادخلي النت وشوفي نظام أتكنز