شيهانه 11
شيهانه 11
شلون آخذين البنت من أمها والأم ماتزوجت! !!!! معقوله. ..
سمو العزيزه
سمو العزيزه
والله هالرجاجيل ماينعرف لهم لوكان للحين مع زوجته كان طلع عينها ولو طلقك انتي لاسمح الله ورجع زوجته بيحن لك وبيسحب على زوجته هم كذا حتى مشاعرهم مافيها صدق بالذات رجال هالوقت والغبيه اللي تاخذ واحد عنده عيال من قبل الا اللي مظطره انا خواتي متزوجات معددين ويعانون من نفس النقطه انو مهما سويتي عياله وبيته الاول فالمقدمه وينجحد معروفك فدقايق عشان كذا انقهر على اللي ترمي عيالها بعد الطلاق وترح تتزوج واحد عنده عيال لهم الاولويه فحياته وعايشين قدام عينه وهي مخليه عيالها اخر همها وبعيدين عن عينها وياليت عاد تكون مبسوطه بالعكس الاغلبيه ماهم مرتاحين لان ا للي يتزوج الثانيه وعياله معه بيحاسبها على اي شي يصير لهم واذا كانو عند امهم كل شوي بيغثها فيهم وانه مشتاق لهم وشي طبيعي لانهم عياله وانا مايقهرني الا اللي توافق على واحد عنده عيال وبيعيشون معها وتعيش طول عمرها تخدم عياله عشان يرضى عليها وفالمقابل هي تاركه عيالها مشتتين ومحرومين من حنانها هذي احسها ام انانيه تربي عيال زوجها وتهمل عيالها طبعا ماني ضد اللي تتزوج وتربي عيال زوجها اذا هي ماعندها عيال اواذا امهم متوفيه او حتى مطلقه لكن اقصد اللي عندها عيال وتجحدهم وتروح تربي عياله هذي ودي افجر فيها
بائعة المسك
بائعة المسك
مشكلة اللهجة أنا مو عارفه ليس تخاطبون المؤنث بصيغت المذكر . شوفي أنتي الان تزوجتيه وأنتهى الموضوع .لازم تنسفينها من عقله لانها مو في حياته .واترك الحساسية ع جنب كيف لو هي شريكتك !
مشكلة اللهجة أنا مو عارفه ليس تخاطبون المؤنث بصيغت المذكر . شوفي أنتي الان تزوجتيه وأنتهى...
هذي لهجة اهل القصيم
مايمدون الهاء بالكتابه
بالنطق غير الكتابه
باقي اللهجات لا تمد الهاء كثير لا حنا مانمدها (مانمده) كلها حروف مفتوحه
لكن للذكر حروف مضمومه

الزبده

الحرمه تزوجة وصار عندها زوج ثاني
ونست زوجها وشوله ضيقة الصدر الله يهديك
ومكبره الموضوع واذا يحبها حبه ماهو مقدم ولا ماخر
انتي بس ابعدي عن النكد والوجهه المعفوس عشان ماتحومين تسبده لاتشافتس قالبه السحنه
وسعي صدرك وطنشي
الحرمه ببيت رجله مستانسه وناسيه طليقه
لاتحلين السيطان يحوس بيتك عشان غيره مو بمكانها
بيسان الحب 2013
بيسان الحب 2013
والله غلط الوحدها تاخذ مطلق وعنده اطفال حتى لو ماعنده غلط
بقايا عطره
بقايا عطره
كان الله بعونك