فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
كل واحد حسب احتياجاته

وطريقه اكله

والاشياء اللي يشتريها

يمكن مثلا تنفقون 500 ريال ع المواد الفذائيه مشترياتك غير عن مشتريات غيرك

طريقه طبخهم اكلهم وجباتهم

التوست اذا انتهى ارميه ولا تسمعين اللي يقلون ثلجيه ومدري شنو في تاريخ انتهاء يعني المواد اللي فيه ماتصير صالحه واذا تجمد مراخ يصير فيه فايده مجرد ان البكتريا ببتجمد

لاتاكلين شي فاسد بس في توست صغار بدل الكيس الكبير خذي لكم كيسه

واذا قرب ينتهي اطحنيه وسوي فيه حلا ولا معجنات بحثي بقوقل

الزبادي بعد يحمض اذا حطيته بالثلاجه مفتوح وطول عن يوم حاولي تاكلينه ع جزئين او لاتفتحون اكثر من وحده اذا خلصت فكو الثانيه

واذا بقى استخدميه حق صنفره جسمك

يعني انتي شوفي طريقه اكلكم احتياجاتكم

لاتشترون كميه كبيره خضار فواكه واشياء

واذا بتاكلون مثلا تفاحتين قطعيها صغار وهكذا

سوي مكيالين رز بس مثلا نص دجاجه اذا ماتاكلون
ial-astadh-nr
ial-astadh-nr
اكثر شي يكلف حسب اعتقادي الكيك والحلى اللي تسوينه بالبيت كل شي بسكوت وسنكر وقشطه وغيره هي اللي تخلص الفلوس وتاخذ الميزانيه اقتصدي فيها مهو لازم كل يوم او يومين حلا
حنان الماجد
حنان الماجد
كل واحد حسب احتياجاته وطريقه اكله والاشياء اللي يشتريها يمكن مثلا تنفقون 500 ريال ع المواد الفذائيه مشترياتك غير عن مشتريات غيرك طريقه طبخهم اكلهم وجباتهم التوست اذا انتهى ارميه ولا تسمعين اللي يقلون ثلجيه ومدري شنو في تاريخ انتهاء يعني المواد اللي فيه ماتصير صالحه واذا تجمد مراخ يصير فيه فايده مجرد ان البكتريا ببتجمد لاتاكلين شي فاسد بس في توست صغار بدل الكيس الكبير خذي لكم كيسه واذا قرب ينتهي اطحنيه وسوي فيه حلا ولا معجنات بحثي بقوقل الزبادي بعد يحمض اذا حطيته بالثلاجه مفتوح وطول عن يوم حاولي تاكلينه ع جزئين او لاتفتحون اكثر من وحده اذا خلصت فكو الثانيه واذا بقى استخدميه حق صنفره جسمك يعني انتي شوفي طريقه اكلكم احتياجاتكم لاتشترون كميه كبيره خضار فواكه واشياء واذا بتاكلون مثلا تفاحتين قطعيها صغار وهكذا سوي مكيالين رز بس مثلا نص دجاجه اذا ماتاكلون
كل واحد حسب احتياجاته وطريقه اكله والاشياء اللي يشتريها يمكن مثلا تنفقون 500 ريال ع المواد...
جيتي على الجرح ..انا والله ماارمي الشي الا خوف .بس الزبادي يحمض والتوست يخوفني اذا انتهت صلاحيته
حنان الماجد
حنان الماجد
اكثر شي يكلف حسب اعتقادي الكيك والحلى اللي تسوينه بالبيت كل شي بسكوت وسنكر وقشطه وغيره هي اللي تخلص الفلوس وتاخذ الميزانيه اقتصدي فيها مهو لازم كل يوم او يومين حلا
اكثر شي يكلف حسب اعتقادي الكيك والحلى اللي تسوينه بالبيت كل شي بسكوت وسنكر وقشطه وغيره هي اللي...
فعلا ..بس نادر اسوي حلا
عضو جديد منفس
عضو جديد منفس
نفس الحال عندي لاننا 3 نفرات فسرت ما اقضي غير الاشياء الاساسيه "رز، شاي، ملح، سكر.. الخ"
والباقي من البقاله ومن ساعته يعني احتجت خبز جبت حق اليوم بنص ريال قرصين يكفون الخضار اجيب حق اسبوع لاني اسوي ايدامات افضل من الرز والنشويات. الزبادي ما ارجع احفظه اللي افتحها لازم اخلصها والحمد لله مايترمي عندي لاني احبه فطور او عشا وأعطيه ولدي سناكس. اشتهيت سلطه خليت زوجي يجب حق اليوم وبس وعلى هذا الحال.
التوست و الكيك والصامولي هذي تعفن عندي مانحبها ابد فالغيتها من بيتي.