~~ارام~~
~~ارام~~
أختي caty cat بصراحه أنا من زمان وانا ودي أجل في كولايا بس متردده ..

عشان كذا ياليت توضحين لي أكثر وش سالفة( اشتراك مجاني إذا كانت الطلبية فوق 500 حشا ما صار مجاني )

ما عليش بعد ما فهمت سالفة عرض اليوم الواحد

طولتها وهي قصيرة بس ودي أعرف هل لها فرع بالشرقيه لا تقولين يوصلون لاي مكان لانهم ياخذون ثمن التوصيل ..
آسفه للاطاله ولكني أحتاج الرد...
اخت البنات
اخت البنات
:) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
اخواتي الفاضلات انا مندوبة لشركة اورفليم لمنتجات التجميل وانا اود اني اعطيكم فكرة عن تجربتي انا مع الشركة انامشتركة مع الشركة من حوالي6شهور ولدي الان اكثر من120 مندوبة انضموا الى مجموعتي وانا صراحة لم اكن مقتنعة في بداية الامر بالعمل كمندوبة مبيعات عندما عرضت علي الامر احدى قريباتي خاصة ان مجال دراستي برمجة كمبيوتراي بعيد تماما عن مجال التجميل لكني اعجبت جدا بالمنتجات التي اشتريتها من قريبتي واشتركت في الشركةلسببين
اولا: :)
اخد المنتجات بسعر المندوبة اي اقل من سعر الكتالوج 30%
ثانيا : :)
على سبيل التجربة واللي شجعني اكتر هو المبلغ الي بتاخده قريبتي في الشهرمن اورفليم
وبدات احضر كل المحاضرات التدريبية في الشركة عن المنتجا ت وعن المكافات الشهريةثم بدات العمل بجدية ووجدت ان العمل معهم ممتع جداجدا وبسيط ومربح جدا
وليس بعيد جدا عن مجالي كماتصورت في الاو ل فانا اطوع الكمبيوتر لتطوير عملي في اورفليم وتمنيت لو اني عرفت اورفليم من زمان
وبصراحة تمنيت هذه الوظيفة لكل من احب والفرصة متاحة لاي اخت تحب انها تعمل معنا تراسلني وانا حاساعدها في التسجيل
واي اخت تسجل معنا قبل نهاية شهر مارس وتعمل طلبية فوق ال500 ريال لها هدية عطر من منتجات الشركة ........هذا العرض حتى اخر شهر مارس :)
HANSOCGEN
HANSOCGEN
السلام عليكم
اورد لكم فيما يلي مجموعة من الزيوت والشامبوهات والكريمات كلها مواد طبيعية ولا يوجد بها اي مواد صناعية
من يرغب في اي بضاعة عليه مراسلتي هنا او علي الخاص
علما باني من القاهرة ويمكني التصير للدول العربية
حنان
ظل السحاب
ظل السحاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم خواتي بنات حواء
اللي تبغى تسير مندوبة لشركة عطورات وميكياجات
وهذه الشركة سويدية 100%
ولها فرع بالرياض ولها ارباح فوريه على جميع المبيعات حتى لو بعتي باقل من 20ريال فلك ربح فوري ويتضاعف على حسب نشاطاتك
لك ربح 30% من المبيعات
وكل ما تعملي طلبيات بالشهر تحصلي على ربح ارفع وخصم
الشهر الأول لك320%
الشهر الثاني لك 50%
وهكذا ولك مكافئات شهريه
اللي تبغى تفاصيل اكثؤ ترسلي على الخاص
وبرسلها تفاصيل اكثر ورقم الشركة
Roserise
Roserise
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم خواتي بنات حواء اللي تبغى تسير مندوبة لشركة عطورات وميكياجات وهذه الشركة سويدية 100% ولها فرع بالرياض ولها ارباح فوريه على جميع المبيعات حتى لو بعتي باقل من 20ريال فلك ربح فوري ويتضاعف على حسب نشاطاتك لك ربح 30% من المبيعات وكل ما تعملي طلبيات بالشهر تحصلي على ربح ارفع وخصم الشهر الأول لك320% الشهر الثاني لك 50% وهكذا ولك مكافئات شهريه اللي تبغى تفاصيل اكثؤ ترسلي على الخاص وبرسلها تفاصيل اكثر ورقم الشركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم خواتي بنات حواء اللي تبغى تسير مندوبة لشركة عطورات...
إختي ما عندهم فرع بالإمارات؟