ياعروس ؟؟ تعالي بقولك على(( سر ))

الأسرة والمجتمع

مبروك لكل العرايس وعقبال العزابيات

السر الاول:ليلة الدخلة ....حطي في بالك أنها احلي ليلة بحياتك ولا تخربي على نفسك
بالخوف او:icon33: :06: الصياح (ترى الرجال مايكل البنات ):
اذا اختليتوا بعض المفروض إنكم تصلون ركعتين يؤمك فيهم بعدين (يقبلك على جبينك )
ويدعواللهم إني أسألك من خيرها وخـيـــر ما جبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه)، ثم توضأ وصلى بها ركعتين، وبعدها رفعا أيديهما بالابتهال إلى الله (تعالى)
أن يوفقهما في حياتهما الجديدة، وأن يحـفــظ بيتهما الصغير من كل شر، وأن يجمع بينهما في خير.

الافضل انك تظلين بفستانك وماكياجك إلي أفضل إنا وعن تجربة أنة يكون هادي وكل ماكان هادي بتكونين
أكثر أنوثة وبنوته خصوصا الألوان الفاتحة وتسريحة شعرك حاولي ماتكثرين فيها اسبري اوتخليها معقدة
(لأنك بتتعذبين ) لاتحطي بالك رأي الناس او صاحباتك ترى ماراح ينفعونك
كل ماكنت بسيطة بترتاحين أكثر اذا اختليتي بزوجك خليك بفستانك لين ماتتعشون او لين يقولك زوجك غيري ملابسك (خلية يستمتع فيك تراه دافع ألي وراه والي قدامه عشانك )

: :26: :10: :arb:

لا تخافي من (اللقاء الأول ) لأنه ما يألم الأ إلي( خايفة) فحاولي تكوني هادية وخوذي نفس عميق كل شوي وتجاوبي مع الرجال( والله ماياكلك ) اذا حسيتي انة مش قادر على( الاتصال )لانة اول مرة يتملك بنت فحاولي تقو ليلة (حبيبي ممكن نأجل الموضوع لبكرا الأيام الجاية بتكون احلى ) لاتستحين صدقيني بحس انك وقفت جنبة وقو ليلة ماراح احد يدري بالموضوع.
بس مب من أول بوسة تقو ليلة ترى يسببلة صدمة .

السر الثاني:الاغتسال... كثيرا من البنات يسألون متى نغتسل وهل كل لقاء نغتسل وطريقة الاغتسال كيف ؟؟
صفة الغسل الكامل :

1. أن ينوي بقلبه.

2. ثم يقول بسم الله.

3. ثم يغسل كفيه ثلاثا.

4. ثم يغسل فرجه.

5. ثم يضرب بشماله على يمينه ويمسح ما علق بها من أثر الخارج.

6. ثم يتوضأ وضوءا كاملا.

7. ثم يدخل أصابعه في الماء ثم يخلل شعره حتى يروي بشرته , ويبدأ بشقه الأيمن لفعل الرسول صلى الله عليه وسلم كما في البخاري( 258).

8. ثم يصب على رأسه ثلاث حفنات بيديه , يفيض الماء على جلده كله وسائر جسده .
ويجب الغسل بالجماع ولو لم يكن هناك إنزال .

لحديث ( إذا جلس بين شعبها الأربع ثم جهدها فقد وجب الغسل ) رواه البخاري(291) وفي لفظ ( وإن لم ينزل ) رواه مسلم (348).

مسألة: إذا وضع على ×× - أثناء الجماع - خرقه أو كيس وجامع زوجته فالصحيح وجوب الاغتسال عليهما حتى لو لم ينزل ( غاية المرام 2/201).

اتمنى عزيزاتي اني اكون افتك ومااريد غير دعوة منكم لي بالذرية الصالحة العاجلة غير الاجلة
واي استفسار انا حاضرة
81
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** رمش الليل **
** رمش الليل **
يعطيك العافيه على الموضوع الجميل
أريج الزهـور
أريج الزهـور
بيض الله وجهك موووووووضووووووووووووع جميل
rs1407
rs1407
شكراااااااااا
بس والله مهما قلتوا ومهما فعلتوا لنا انا اذا فكرت بهالليله اخاااااااااااااااف تطقني نفاضه مررررررررررره خايفه
مااتخيل نفسي مع رجال لحالي جالسه وربي رعـــــــــــب :eek:
جرحي عميق
جرحي عميق
هالاشياء اللي احاتيهااا

للحين ما نخطبت وافكر > > > متخوووفة
دلوعة نان@
دلوعة نان@
جزاك الله خيرا علي الموضوع القيم .................. والهادف وجعله في موازين حسانتك

ورزقك الله باالذرية الصالحة وجعلها قرة عين للك ..............