rehalgenan
rehalgenan
اها اختي توتة الله يوفقك انا امس هم ارسلوا لي رد و طلبوا اعبي البيانات بالانجليزي و عبيتها و بعدين شو راح يصير ؟ ممكن اعرف
توتة الكتكوتة
عزيزتي بتبعي البيانات و ترسليلهم بيبعتولك عقد شامل لاتفاقية السرية و دي أهم بنود العقد:
1- أهم شيء انك متتكلميش عن تفاصيل الشغل مع أحد.
2- الدفع بيكون شهري و ممكن يتأخر 60 يوم (من خبرتي يبعتوا الفلوس بعد 30- 45 يوم) من تاريخ الفاتورة. أي ضرائب مفروضه عندك تبع قانون بلدك إنتي المسؤولة عنها و لا تسأل عنها الشركة.
3- كل الشغل اللي تسويه هو ملك للشركة و لا يحق لك التصرف فيه دون إذن من الشركة.
4- إذا حبيتي تتستقيلي لازم تبلغي الشركة قبلها بشهر.
دي البنود الأساسية و الباقي حشو صيغة قانونية مكررة
المهم بتوقعي على الموافقة و بتعملي سكان للعقد و تبعتيه بالايميل أو تطبعيه و توقعي و تبعتي بالفاكس الأسهل لك. بعد ما يستلموا منك العقد الموقع بيبعتولك كتاب التعليمات و فيه كل تفاصيل الشغل و هو عبارة عن 45 صفحة بتذاكريهم و بتدخلي اختبار من جزئين عملي و نظري لتطبيق التعليمات اللي ذاكرتيها، إذا نجحتي بيكون لك مبلغ مكافأة على النجاح فقط و بعدين بتكوني ملتزمة إنك تشتغلي 10 ساعات بالأسبوع كحد أدنى و انتي تحسبي ساعاتك بنفسك بس طبعا في حد ادنى للإنتاجية. آخر الشهر بتعبي جدول بعدد الساعات اللي انتي اشتغلتيها بالشهر و ترسليها عشان يبعتولك الراتب. أي أسئلة أخرى أنا حاضرة و إذا حبيتي التواصل على الماسنجر ابعتيلي رسالة خاصة بعنوانك.
غدووووو
غدووووو
بالتوفيق
توتة الكتكوتة
بالتوفيق
بالتوفيق
جزاك الله خيرا عزيزتي، الله يوفق الجميع
rehalgenan
rehalgenan
شكرا توتة علي ردك و ان شاء الله لو ردوا علي ارسلك ايميلي و اكلمك