sre3h
sre3h
محيط القلب ياقلبي تسلمي على النصيحه ومن ناحية مدتها ساعتين مو كنها شوي متعنيهوكاشخه له ويجلس ساعتين لازم احلل كشختي
sre3h
sre3h
lora ياحلوه جعل ايامك كلها عسل ودلع ويديم محبتكم يارب تسلمي على المشاركه ومن ناحية الطباتلله امي ماجاء في بالها هالشي
lora15
lora15
نسيت اقولك اهم شي يالغاليه في هالفتره كثري من الكلام الحلو والدلع تدرين انا كنت بنوته عفشه شقيه شقاوه ما فيه امل للدلع عندي ههههههههههههههههههههههه بس يوم انخطبت صرت غيررررررررررررررررررررررررررررررررررر اصناف الدلع تلقينها عندي هذي نصيحه مني اذا تبينه يموت فيك وما تفارقين خياله حتى بالنوم يصير يحلم فيك ولا تنسين اهم شي تختمين فيه المكالمه وانتي عارفه قصدي والله بيذوب والله يهنيكم ويخليكم حق بعض
صدى السكون
صدى السكون
يا حليل هذي الايام والله كانت حلوة
طبعا ملكتي كانت سنتين
وانا أويد ان مدة الملكة تكون طويلة
تعرفي طباع زوجك من قبل ما تعيشي معها
طبعا لاتسوي شي الى ان تعرفي شخصيته تمام اذا من النوع اللي يفهم في الملابس والحركات ومن اسلوبه تعرفي اذا يحب انك تلبسيله اصلا ما يصلح تلبسي وعندك اخوان او ابوكي يشوفك انا
البس بنطلون وقت الخرجة واحاول انه ماحد يشوفني وهو اصلا يوصي انه ماحد يشوفني لابسه كذا
وحلوة حركة الفساتين الناعمه ولا تتكلفي في الشكل اولا يمل وثانيا يقارن بعد الزواج
وكمان عادي اذاهو من النوع اللي يحب السهر اجلسي معه وخليه يطول عادي والله الوقت يعدي وانتو منتوا حاسين فيه
واذاعالسوالف اعتقد هذا دوره هو اللي يفتح المواضيع وانتي كملي من مواقف او ذكريات
واذا عالزيارة وعددها انا افضل انك ما تحددي خليها بظروفها
كل ماتشتاقوا لبعض تتقابلوا
وخليك عفويه لاتتصنعي شخصية غير شخصيتك
وحاولي معه انك تتكلمي عن مواقف خاصة فيك
وكيف تفكري فيها وكيف حليتيها عشان يعرف شخصيتك وكيف تفكري
من غير ما تبيني طبعا
بصراحه وصايا كثير تدور في بالي
بس تعبت وانا اكتب بنتي معي وتبي تنام
الله يوفقك ويسر امرك
sre3h
sre3h
lora ياحبي لك وشلون تبين اختم المكالمه انسسسسسسسسسسسسي فيني خجل مدري من وين يطلع عن جد مضايقني ومشكوره للمرور