احلى أم

احلى أم @ahl_am_2

عضوة جديدة

تفاجأت شوفوا وش لقيت ب(ماءالثوم)اللي بالصيدليه !!!

العناية بالشعر

كثير مدحوا لي ماء الثوم لان شعري خفيف ويقولون يكثره ويطلع الشعر ... رحت الصيدليه وجبت الاصلي اللي علبته سوداء وعليه ستكر أحمر (يخوووف شكله !) ... اشتريته بميه وعشرين ريال .. لكن تفأجات بالمكونات مكتوب : خلاصة الثوم , خلاصة الصبار , عطر !!! فتحته الاه ريحته عطرررررر صح أقولكم حلوه مره بس خااااايفه أحط على شعري شي معطر ؟؟ أخاف يزيد خفته .. فهل فيه أحد أستخدمه ؟؟ ونفع معاه ؟ ووش رايكم احس متحمسه لشعري وبنفس الوقت ماودي أخاف يخرب شعري العطر ...
أفيدوووووني ياحبيباتي
48
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** قمر 14 **
** قمر 14 **
والله يا أختي ما أدري
حبيت أفيدك لكن ما عندي علم بها الشئ
ان شاء الله البنات يفيدونك
فراشه تآئهه
فراشه تآئهه
وحده من بنات المنتدى ناسيه اسمها تقسم انه طول شعرها وكثره وتقول ان امها تستخدمه من زمااااااااااااان وشعرها حلو عليه
ومدحوه بنات الكويت كثير وقالو ان شعورهم عليه خيال
نورة الخبر
نورة الخبر
والله يا أختي ما أدري
حبيت أفيدك لكن ما عندي علم بها الشئ
ان شاء الله البنات يفيدونك
لطيفه الحنونه
وحده من بنات المنتدى ناسيه اسمها تقسم انه طول شعرها وكثره وتقول ان امها تستخدمه من زمااااااااااااان وشعرها حلو عليه ومدحوه بنات الكويت كثير وقالو ان شعورهم عليه خيال
وحده من بنات المنتدى ناسيه اسمها تقسم انه طول شعرها وكثره وتقول ان امها تستخدمه من...
شوفي عزيزتي صح هذي اول شاركه لي بس انامن متابعين حواء من سنين حبيت بس اقولك نصيحه طبعا الطريقه الصح تنقعين فصوص ثوم في قاروره زيت زيتون اصلي وتخلينها بالشمس عشره ايام وبعدين تستعملينها يوم وراء يوم:07: اوتجيبين فص ثوم وتفركين فروه راسك فيها:09: بس اذا تبين طريقه احسن علميني انا شعري كان عجيب والله ان الفروه تلق بياضا :icon33: بس حست فيه وماخليت شي الا وجربته بس بالاخير اكتشفت السر والحمد لله واذا تبين اعلمك قوليلي تراني بالخدمه :icon28: :icon28:
احلى أم
احلى أم
شوفي عزيزتي صح هذي اول شاركه لي بس انامن متابعين حواء من سنين حبيت بس اقولك نصيحه طبعا الطريقه الصح تنقعين فصوص ثوم في قاروره زيت زيتون اصلي وتخلينها بالشمس عشره ايام وبعدين تستعملينها يوم وراء يوم:07: اوتجيبين فص ثوم وتفركين فروه راسك فيها:09: بس اذا تبين طريقه احسن علميني انا شعري كان عجيب والله ان الفروه تلق بياضا :icon33: بس حست فيه وماخليت شي الا وجربته بس بالاخير اكتشفت السر والحمد لله واذا تبين اعلمك قوليلي تراني بالخدمه :icon28: :icon28:
شوفي عزيزتي صح هذي اول شاركه لي بس انامن متابعين حواء من سنين حبيت بس اقولك نصيحه طبعا الطريقه...
أشكركن أخواتي وكل من رد علي ... وأشكر الاخت لطيفه الحنونه ويالله وش سويتي بشعرك وتحسين فادك ؟؟ننتظر تجاربك ....