ام وداع
ام وداع
انا كان عندي حمام كذا بس الريحه مو مره قويه

جبت خيشه ملح خشن وكبيته بكل الفتحات (المغسله والافرنجي والعربي والمغطس) كثير خليها تنسد وبعدين اغلي ماء (ماء حار جدا) (وقبل تكبينه سمي بالله وتعوذي من الشيطان ) وكبيه في الفتحات على الملح

ماء كثير يعني كل فتحه صبي عليها بريق ماء او اكثر

ان شاء الله تلقين نتيجه ترضيك لكن لا تنسين تذكرين الله الله يستر
ميااده2006
ميااده2006
عندنا نفس المشكله بس مش دايمه ولكن من وقت للتانى نلاقي ريحه
فظيعه هبت بس ممكن يكون من بلاعه الحمام
رمز الحب.....
رمز الحب.....
نفس المشكله

وأتوقع أن الريحه ممكن من( طائر الحمام )اللي يعشش في نوافذ الحمام ويبيض ويفقس ..؟؟!!

ولا وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟
بنت العلياء
بنت العلياء
عزيزاتي انا اعرف وحده غيرت طقم الحمام اللي بغرفة النوم وبعدها طلعت منه ريحه مثل اللي ذكرتو ما تروح ابدا وبعد عناء استمر قرابة الشهرين جابت سباك ولما كشف على المرحاض الفرنجي من ورى قال ان النوعيه اللي ركبتوها فيها فتحه من اسفل من الخلف غير النوعيه القديمة اللي كانت موجوده والي كل حمامات البيت مثله وقال انه اي تنسيم من الخلف حتى ولو قد الشعره يسبب هذي الريحه القويه وراح وجاب لها البخاخ اللي يطلع مثل الفلين اللي يستعمل احيانا في سد الفتحات اللي بين الجدار والمكيف وسدلها الفتحه اللي بالافرنجي من الخلف وممكن تستعملين الجبس اللي يعجنونه ويحطونه بين البلاط لسد هذي الفتحة
شوفي وقارني بين الحمامات اللي عندك بالبيت هل فيها هالفتحه ولالا
هذا كل ماعندي واتمنى ان تجربي وتستفيدي ولاتنسين تعطينا النتائج
ريريتا
ريريتا
نفس المشكله وأتوقع أن الريحه ممكن من( طائر الحمام )اللي يعشش في نوافذ الحمام ويبيض ويفقس ..؟؟!! ولا وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟
نفس المشكله وأتوقع أن الريحه ممكن من( طائر الحمام )اللي يعشش في نوافذ الحمام ويبيض ويفقس...
حبيباتي ولايهمكم
أنا عندي الحل الأكيد بإذن الله..

أساس البلا هو هذاااااا

الحل أغلب السباكين مايعرفوله...بس أنا كانت عندي نفس المشكلة جابت لي المرض والفشيله من الريحة مثلكم بالضبط ماخليت لاديتول ولامنظف ماحطيته...ولافي فايده..

لكن الوالد الله يرزقه ويحفظه لي يفهم في شغلات البناء والكهرباء والسباكة ماشاءالله عليه((هواية غريبة بس الله يديمه لنا)) مايصلح شي برى البيت ماشاءالله عليه كل شي يعرف يسويه لاقوة إلا بالله..وأنا تعلمت منه أشياء كثيرة ومن ضمنها حل هذي المشكلة...

بس شوفو تسمعوا كلامي بحذافيره ولاتصتصعبوا الموضوع لأنه سهل جدا وأنا أسويه بنفسي مو شرط رجال إللي يسويه..

كل إللي تحتاجوه((كيس صغير إسمنت أبيض)) يجي بحجم كيس الدقيق الصغير وهو مثل الدقيق بالتمام ولونه أبيض.. وتلقوه في كل محلات البناء..وبسعر رخيص جدا.
وماء...قفاز بلاستيك-ملعقة وصحن ورق((الأفضل عشان تخلصي منه وترميه على طول))

الآن المشكله ترى كلها في الكبانية أعزكم الله..طبعا الريحة جاية من المنطقة إللي يتصل فيها الكبانية بأرضية الحمام ((إن شاءالله تكونوا فهمتوا عليا)) يعني آخر شي في الكبانية..محل ماينحط على الأرض ويتركب..((عرفتو))..؟؟
هذي المنطقة دائما تطلع منها الريحة..مو شرط تقربي منها وتشميها..هذي تفوح بكل الأوقات...
شايفينها إللي هي محل مايتصل الكبانية بالأرض((الدائرية شايفينها)) يعني المشكلة في محيط الكبانية من أسفل..كل المنطقة الدائرية إللي أسفل الكبانية وليس فقط من خلف الكبانية بل من الأمام والخلف..

المهم تعجني في الصحن مقدار متساوي من الإسمنت ومن الماء حتى يصبح طري ولين ولكن ممكن ينشال بيدك((لايكون سائل لازم يكون مكلكع شويه بس مو كثير))فهمتوا عليا
يعني زودو موية ..زودوا إسمنت ..مو مشكلة هي ماهي مقادير بحذافيرها..أهم شي توصلي للوصف إللي راح أوصفه لك..
يعني يصير مثل الجبنة البيضاء لما تهرسينها وتحطينها حشوة للفطاير((الله يعز النعمه ويديمها بس عذرا هذا أقرب وصف قدرت أجيبه)) يعني تنشال لكن في نفس الوقت طرية ماتكون ناشفة من الموية..

المهم تحطو بإيديكم على دااااير الكبانية من أسفل((المنطقة إللي شرحتها لكم)) على داير الكبانية من الخلف والأمام وحطيه وملسيه بيدك يعني لايكون بارز وخشن..يعني بالمختصر حطي كمية جدية بحيث تضمني تماما إن المنطقة إنقفلت ومافيها أي منفذ يخرج الريحة وملسيها بيدك دايد مايدور حول الكبانية ..

إذا إنتهيتي..رشيه بالمويه((ببخاخ الموية حق الكوي أفضل شي عشان رشاش الموية حق الحمام لايكون قوي على الإسمنت أول ماحطيناه وبالتالي راح يشيله من مكانه مع قوة الرش))

وبعدين طول اليوم كل ساعتين أو 3 ساعات رشيه بالموية ((أفضل شي كل ساعتين 3 ساعات))
ولاتخلي أحد يستخدم الحمام طول اليوم ل24 ساعة عشان نضمن إنو الإسمنت ينشف ويمسك تمام..

بس لازم ترشوه كل 3 ساعات عشان لايتفشخ ويتشطب الإسمنت..وبعد ال24 ساعة تقدروا تستخدموا الحمام عادي جدا..

وقولي باي للريحة...

أنا ماصدقت هذا الشي إلين شفت بعيني والدي سواها
قلت أشوف بعدها بيوم يمكن تطلع الريحة.. ويومين وأسبوع وشهر أدور الريحة أبدا ولاأشم شي.. والريحة أختفت تماما..ولي أكثر من 3 سنوات من بعد ماسويتها وللآن الحماما مافيه ريحة أبدا..

وأتمنى يكون شرحي واضح وترى لاتفكروا الطريقة أبدا صعبة بالعكس..أنا شفت الوالد سواها وبعد كذه سويتها أنا بنفسي..لكل حمامات بيتي...الطريقة سهلة ولاتاخذ ولا10 دقايق من وقتك

بس لاتنسوا إذا راحت الريحة.. تدعوا لأبوية وليا ياحلوات...

وإن شاءالله تفضل روايح بيتكم زي الفل

((بنات إذا سويتوها حرفيا وماراحت الريحة معناها إنو المشكلة داخلية في المواصير)) بس غالبا هذي المشكلة موجودة في كل الحمامات الإفرنجي لأن الكبانية هو مصدر الريحة ..كل صديقاتي إللي أعرفهم عندهم نفس المشكلة ودليتهم على هذا الحل ..وراحت الريحة..

فرقوا بينهم الكبانية هو القطعة الكبيرة إللي يتغطى بغطاء((عرفتوه))((هو هذا إللي يطلع ريحة))
الثاني الصغير يسموه ((البوديه)) وهذاالريحة ماهي منه بل من الكبير...
لأن الكبير فيه حاجة داخلية إسمها ((الكوع)) هي مسببة الريحة..
مالكم بالهرج الكثير لكم بالمشكلة إنها تنحل إن شاءالله..

ولايغركم طول الشرح وتستثقلوا الموضوع ترى أنا هريجة وأحب السوالف بطبعي...

جربوا الطريقة ولاتنسوا تقولوا النتائج هنا عشان البنات يستفيدوا...

لاتنوا تدعولي يتمم لي حملي وولادتي بالسلامة تراني مره تعبانة يابنات...

أختكم
ريريتا
أم جوانا