تعاااالــو كشخوووني ورتبوني وغيرو لوكـ.....ـي

الاستفسارات الجماليه

حبااااايبي كيفكم

ان شاءالله تمام
بصرااحه يااخوات لي 3سنوات وشكلي زي ماهو

لاصبغه
ولا
قصه

ولا اي شي
نفسي اصبغ نفسي اجدددددد حتى وانا عروس ماقد رحت مشغل اصبغ كانت ماما خايفه عليا من المشاغل ولا غيرت في شكلي زي ماهوو

لحضه بقولكم شي
انا حملت وولدت وو ولدي توفى في بطني الله يرحمه والحين انا نفااس ابغى اطلع من النفاااس ب لوك ثاني ابغى اغير كل شي
حتى ملابسي بعتبر نفسي توي تزوجت عشاان مااحس بشي جواي حتى الملابس اللي كنت البسها اول اللي تذكرني بحملي ماابغى البسهاا حتى العطر بغيره ابغى احلى عطر ويكون رووووعه مرررررررررا وريحته مو قويه يعني لو شم ريحته زوجي ابغاه يتجنن في الريحه

يا حبايبي حسو فيني

قولولي وش احلى قصه
وش احلى صبغه تخليـــــني كأني عرووس غير الاشقر ومشتقاته لاني مااحبه لا اشقر رمادي ولا اي اشقر

ابغ صبغه حلوووه

وابغى سوق يبيع ملابس كشخه مستره في جده لان بصراحه انا دايم البس لبس قصيرررر مررا لدرجة زوجي يخاصمني بس انا كدا احب البس قصيرفي الطلعات بس الحين ناويه البس مستر ابغى ابدا بشي حلووو

الله يسعدكم ويرزقكم
واللي مو متزوجه الله يرزقها الزوج الصالح
واللي متزوجه الله يسخرلها زوجها
واللي نفسها تحمل الله يرزقها بحمل ويتمم لها حملها ولا يجعل نفاسها زي نفاسي من غير جنين

ربي يعوضني لك الحمد يارب انت رزقتني وانت توفيته قادر تكرمني يا كريم

يلا انتظركم
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
انا بقووولك تييب >>>> ماتتوب ههههههههههههههههههه
اول شي شعرك لو طويل قصييه مدررج تدريج كثيييييييير
لونه سوي بني شوكلاته مررره رايق هاللون وسوي كم خصله نحاااسي يصير بشعرك لمعه خطيره وبالعككس الاشقر حلوو مرررره مدري لييه ماتحبينه ؟؟؟
لو شعرك اسود امممم بقترح عليك اقتراح بس حاسه اني بنجلد هههههههه لو اسووود سوي الووان الطاووس يطلع يجنننننننن شفته على صديقتي مره يسطل بس بشرط تكونين بيضاء وشعرك اسود اذا ماحبيتيه خليك على اقتراحي الي فوق
خذيلك كم بجامه حرير كيوت والوان فرايحيه فوشي وزهر احمممر وخذي اسود وروحي الهرم بجايم نعوومه وخذيلك كم قميص لون جديد
خذيلك فساتين فرنسيه ترى طالعه الحيييين مررررررررره خذيلك ثلاثه ناعمات وساتره انا شريت اربع فساتين كل واحد احلى من الثاني وتعطيك نعوومه مررره
وخذيلك مثلا واحد ساااااااده مررره يدوب فيه كسره وطقمي معاه بوي فريند مع شنطه كبيره هذا للزيارات
خذيلك كم بنطلون جينز ملون فيه كحلي او اخضر او فوشي وطقمي معاها بلايز رسميييه كم طويل مع قصه حلووه وتكون مخصرره أو دانتيل
حطي معاه اكسسواريز احزمه سكارفات مرره حلووه وشنطه فخمه تطلعين شي يعني لبس الزيارات موحلو تاخذين قطعه وحده لازم تطقمين كذا شغله مع بعضض وتطلع مرره حلووه ..فييه عندك جده موول رحت له بالاجازه في كذا محححل يبيع بلايز فخمممممه وساتره تنفع للزوارات ....وعندك بعد توب تاتو شغلاته غريبه وساااتره وحلووووه
والحين الشتاء لعبتك تففني بالبلوفرات والشراريب المقلمه للبيت طبعا
سويلك حمامت مغربيه وحمام سونا مرتين بالاسبوع خلطات للبششره ووووهيك
بالنسسبه للعطر انا شميت قبل يومين روبرتو كفالي يجننننننننننننننننننننننننننننننن مررره مرره اعجبني بس وقتها ماكنت ناويه اشتري عطور شميه مره خطير وغريب جربيه وفيه بعد فالنتينو واسكادا الاخيييييير
وووبس ان شاء الله مانسيت شي

اخخخر شي دعواتك ربي يتمم ليا بكل خيييير ويجمعني بخطيبي عاجلا غير اجل
ام نايف لعنايتك
عندي رقم وحدة كانت تشتغل فيي صالون جمالك تقص وتصبغ وتجيك البيت ...
خليها تجيك وتسوي اللي يناسبك
وعندي برضو رقم فلبينيه تجي البيت تسوي حمام مغربي ومساج وبدي كير وحلاوة
رتبي معاهم يومين ورى بعض وتطلعي احلى عروس,,,
بلا مشاغل وزحمتها,,,

الاسواق مليان بجدة
روحي الهرم او الفضاء مول في شارع الامير سلطان وخدي ملابس نوووووم وحركات...
ولو رحتي الفضاء مول حتلاقي فيه كل شي ملابس خرجات ونوم وصنادل وشنط ولحف واكسسوارات وكل شي ,,, بس روحي وقت وانتي رايقة ومن بدري لانه كبيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
وهو زي الهرم يعني مركز وتأخدي راحتك فيه

اي استفسار انا بالخدمة
فرآشة جوجي
فرآشة جوجي
هلا آختي اونس نفسي بنفسي
اختي فسفوريه كشخه ماقصرت ..وبالزيارات ابتعدي عن الملابس القصيره مافي احسن من الستر ...ببيتك البسي اللي تبين ...موفقه ي الغلا..دعواتك
خفوق الاحساس
خفوق الاحساس
ماقصرو البنات  وان شالله تطلعين احلى من العروس وترى تغيير الوك له دور على النفسيه  الله يسعدك
رشوو
رشوو
اااااب