جهاز لتبيض لون الجلد صرخه العصر؟

العناية بالبشرة

سلام:)

جهاز بيور وايت لتفتيح لون الجلد

قدم مركز (كيو. كير) للتجميل احدث طريقة لتبييض الجسم والبشرة عن طريق جهاز هو الأول من نوعه في الكويت والمنطقة- (بيور وايت) (PURE WHITE) الذي يفتح الباب أمام تغيير لون البشرة والجسم في نفس الوقت والحصول على نتائج مبهرة وتحقيق الحلم ببشرة بيضاء ولون موحد.
بعد تجهيز الجلد للعلاج عن طريق الصنفرة، وبعد التأكد من جفاف الجلد بالكامل، يتم تغليف الجسم بخليط المكونات النشطة الصغيرة المعدنية والتي تعمل على ترميم الجلد وجعله يبدو اكثر اشراقا وبياضا وهذه العملية تستغرق مدة لا تزيد على دقيقة واحدة فقط.
تتخلل هذه المادة الجلد للوصول إلى الخلايا الجلدية الرئيسية عن طريق رشها بواسطة مضخة ذات قوة مدروسة واسلوب علمي لتبقى في الطبقات الداخلية للجلد المسؤولة عن لون البشرة للحصول على اللون المطلوب.
ان فوائد هذه المادة للجلد لا تعد ولا تحصى فهي تتمثل في تحسين لون الجلد وتركيبه مادة الكولوجين للأنسجة بالاضافة إلى تقليل تلف مادة UVB وDNA.
والجدير بالذكر ان هذا الجهاز مصرح به من قبل الجهات المختصة.
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناير تبوك
مناير تبوك
حلووووووووووووو
عسى بس نوصل لتووحيد الجسم
مشكوووووووره حبيبتي
مزيونه بنت مزيون
بس لابد تطلع له اضرار الزين مايكمل ههههههه انا الحمدلله مو ذاك الباض ولا ذاك السمار يعني اميل للبياض واممممممممممممموت بالون البزون شي بس زوجي رافض الفكرة اني اسمر لوني بس الحين عندي اهم شي توحيد الون ونظارة البشرة
سر الفضيلة
سر الفضيلة
المهم أنه يكون آمن وماله اضرارجانبية أنا اأول وحده بتسويه الله لايعوق بشر
شيخة السهول
شيخة السهول
زين والله أحسن من الخلطات
ماس داماس
ماس داماس
يالييييييييت يجي للسعوديه..ونااااسه