Dubai Pride
Dubai Pride
ليه كده بس !! على فكرة دى شتومة عندنا :mad: لكن انا هافيدك وافيد غيرك باللى عندى لوجه الله نفس الطريقة وانا استخدم زيت الزيتون او جونسون للاطفال اللى للجسم ومشطى الشعر على ورا مع الكحت بخفة ولو حسيتى ان الجلدة احمرت لا تخافى واستمرى لحد ما تطلع كلها وكل ما لقيتي حته ناشفة لينيها تانى بالزيت واستمرى لحد ما تطلع كل القشرة وبعدين حمميه وكل مارجعت كررى العمليه لكن فى الغالب ماترجع بسرعة وهى مرة او مرتين وتروح نهائى
ليه كده بس !! على فكرة دى شتومة عندنا :mad: لكن انا هافيدك وافيد غيرك باللى عندى لوجه الله ...
مرحبا اختي .. بحر الخواطر ..
والله ما قصرتي راح ان شاء الله اشتري الرغوة من الصيدلية .. وان شاء الله تنفع .. لاني طفرت من القشرة والريحة الخايسة ,,

مشكورة .. ام رزان21 .. على المرور ..

اختي .. صغيرة حواء .. ما ادري بس مترددة احط الثوم على شعره .. :09:

عزيزتي .. )&reemas&( .. اناا افرك راسه بجونسون بس المشكلة ما كنت امشط شعره .. عسب جي يمكن يته القشرة ,,

اختي .. هناء 2007 .. صدقتي ..
Dubai Pride
Dubai Pride
مرحبا اختي .. بحر الخواطر .. والله ما قصرتي راح ان شاء الله اشتري الرغوة من الصيدلية .. وان شاء الله تنفع .. لاني طفرت من القشرة والريحة الخايسة ,, مشكورة .. ام رزان21 .. على المرور .. اختي .. صغيرة حواء .. ما ادري بس مترددة احط الثوم على شعره .. :09: عزيزتي .. )&reemas&( .. اناا افرك راسه بجونسون بس المشكلة ما كنت امشط شعره .. عسب جي يمكن يته القشرة ,, اختي .. هناء 2007 .. صدقتي ..
مرحبا اختي .. بحر الخواطر .. والله ما قصرتي راح ان شاء الله اشتري الرغوة من الصيدلية .. وان شاء...
اختي .. هوم بلازا ..
افرك شعر ولدي يوميا بزيت الزيتون .. وزيت اللوز بعد .. وشكله لازم امشط شعره بعده ,, :)

اختي .. عطر الزمن ..
ادهن شعره بزيت الزيتون بس اسبحه كل يومين .. يمكن عسب جي في راسه قشره .. ما ادري يالسة االف ..

اختي .. عتيقة فضل الله ..
شكلي بسوي مثل ما قلتي والخوات قالوا .. ليش عنبو شتيمة .. نحن نقولها عادي ..
ليلو6666
ليلو6666
اختي .. هوم بلازا .. افرك شعر ولدي يوميا بزيت الزيتون .. وزيت اللوز بعد .. وشكله لازم امشط شعره بعده ,, :) اختي .. عطر الزمن .. ادهن شعره بزيت الزيتون بس اسبحه كل يومين .. يمكن عسب جي في راسه قشره .. ما ادري يالسة االف .. اختي .. عتيقة فضل الله .. شكلي بسوي مثل ما قلتي والخوات قالوا .. ليش عنبو شتيمة .. نحن نقولها عادي ..
اختي .. هوم بلازا .. افرك شعر ولدي يوميا بزيت الزيتون .. وزيت اللوز بعد .. وشكله لازم امشط شعره...
هلا اختي انا ولدي نفس القصه عمره 5شهور احممه يوم ورا يوم واحط له قبل الحمام زيت جونسون واحك القشره بالمشط بالعكس عكس منابت الشعر وعلى فكره ولدي شعره خفيف ماله شعر كثير
Dubai Pride
Dubai Pride
هلا اختي انا ولدي نفس القصه عمره 5شهور احممه يوم ورا يوم واحط له قبل الحمام زيت جونسون واحك القشره بالمشط بالعكس عكس منابت الشعر وعلى فكره ولدي شعره خفيف ماله شعر كثير
هلا اختي انا ولدي نفس القصه عمره 5شهور احممه يوم ورا يوم واحط له قبل الحمام زيت جونسون واحك...
اختي .. ليلو6666.. جربت طريقتج ونفعت .. يزاج الله خير,,
سماء ممطره
سماء ممطره
انا ابنى عنده 6 شهور وفضل يعانى من قشره الراس وكنت احطله كل يوم زيت زتون وامشطله وبعدين احممه وعلى باليل تكون طلعت تانى
روحت لدكتوره جلديه وقالت لى ان فى اطفال مينفعش معاهم زيت الزتون وبيكون سبب فى ظهور القشره واعطتنى زيت بس بصراحه معرفش اسمه لان من عندهم فى المستوصف استعمله قبل الحمام وكتبت لى ع كريم اسمه ميكوزال استعمله باليل قبل النوم والله يا بنات انه 3 ايام والحمد لله وراس ابنى بقيت مفيهاش ولا قشره