ابي اي شئ يسمن والله تعقدت

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم بالف خير بالاول وعساكم من العايدين والفايزين برضى الله يارب العالمين

بنات والي يعافيكم ابي وصفة تسمن وتخلي الجسم مليان وربي تعقدت ويهي صار يخرع والحين ما باقي شئ على العيد سويت بالاجازة جدول للسمنة بس الحين جت المدرسه وطلعة على الدرج فوق وانزل تحت وربي صرت وايد ضعيفه احس نفسيتي تعبت وخاصه اني سمره شوي وصار ويهي الله لا يوريكم وربي الي يشوفني يقول هذي مريضه بعيد الشر عنكم حتى والله العظيم سويت تحاليل خفت على نفسي قالت لي الدكتوره التحاليل ميه بالميه ماكو شئ ويستحسن انج تتبرعين بالدم :eek:
وقبل اسبوع قاعده بالصف ابلتنا تسألني شفيه ويهج صاير جذي والهالات السوداء :(
والي يعافيكم ويكتب لكم الجنه يارب العالمين ابي اي وصفه تسمن وتخلي الجسم مليان بعيد عن السمنة ويا ليت احد يخبرني شلون طريقة الحلبه لاني سمعت انها تسمن

الله يخليكم ردوا علي وربي التنانير ما تضبط علي والملابس حتى بالعروس كأني ياهل :09:
انتظر ردودكم
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسال مجرب
اسال مجرب
هلا مهااوي اتمنى تتواصلين معاي ع الخاص : )
سمسمه المصريه
هلا مها حبيبتي انا حيه بيكي والله لاني كنت زيك وكان احساسي مثلك اما الان مازالت نحيفه بس احسن من الاول اللي فادني هوه انك تشربي عصير موز باللبن كوبين باليوم وفيه مكمل غزائي اسمه سوستا جين وتزودي اكلك شويه دول بامانه فيدوني جدا اتمني اكون افادتك
:26:
سارة802
سارة802
و الله يا اختي مشكلتي مثلك جربت كل شيء و ما فيه فايدة بس ترى لازمنا ارادة و الاستمرارية
و الله المستعان
سارة802
سارة802
هلا مها حبيبتي انا حيه بيكي والله لاني كنت زيك وكان احساسي مثلك اما الان مازالت نحيفه بس احسن من الاول اللي فادني هوه انك تشربي عصير موز باللبن كوبين باليوم وفيه مكمل غزائي اسمه سوستا جين وتزودي اكلك شويه دول بامانه فيدوني جدا اتمني اكون افادتك :26:
هلا مها حبيبتي انا حيه بيكي والله لاني كنت زيك وكان احساسي مثلك اما الان مازالت نحيفه بس احسن من...
واخيرا لقيت اخت مصرية
حبيبتي حبيت اسالك عن المفتقة المصرية صحيح انها تزود الوزن ولا.....
روعه الحزن
روعه الحزن
لاتورطي نفسك ترى السمن يقضي على مستقبل البنات ويكره الازواج في زوجاتهم اسال مجرب ولا تسال طبيب