*رعبوبة*
*رعبوبة*
يا عزيزتي كان شرطتي عليه قبل الزواج ان تكملي وقتها ما يقدر يمنعك..
بالنسبة للبيت حاولي قبل النوم يكون كل شي مرتب ونظيف وبنهاية الاسبوع تنظيف كامل والغدا حاولي برضو من الليل يكون كل شي جاهز ومو ضروري يعرف بهالشي..يعني متلا اسلقي اللحمة وبرديها وانقعي الرز وعالتلاجة حتى البصل وكل ما يحتاج الى تقطيع وبيبقى التطبيق بس ترجعي طولت عليك بس حبيت افيدك يمكن تستفادي ..
وانتبهي اذا كان كتير مصر وراكب دماغه فنصيحة زوجك أولى والله اعرف وحدة تقريبا زيك زوجها متكفل بكل شي بس يبغا يرجع للبيت وكل شي جاهز بس هي رفضت وعندها ولاد بس اصرت الا يطلقها ولا تترك عملها وفعلا طلقها بعيد عنك وعن احبابك واستخيري والله يوفقك وييسر امرك
روحي تحبك***
روحي تحبك***
أنا يابنات مو مقصره بشي بس تعرفون لما اجي متاخره من الدوام عالعصر يكون هو جاء الساعه 1 الظهر يجلس يستنى ألين اجي احيان يطلب اسويلها كذا صنف واكون تعبانه واسويها بس عشان مايزعل

انا ماشرطت قبل مااتزوج لاني ماكنت مفكره اكمل بس امي من وانا صغيره تقولي انتي دكتوره

لما اتخرجت من الثانوي كانت نسبتي 98 بس ابوي مارضي بالطب بحكم عادات قبيلتنا

واللحين تقولي ابغى اشوفك دكتوره بتخصصك
شمـsunـس
شمـsunـس
طيب اش معنى يرضى تكونين معلمه ومايبي تكملين دراستك .....اكيد دامه مو راضي بيحاول يطفشك بكل الطرق..لكن لا تعطيه فرصه ...اذا على الغداء سويه من الليل والبيت رتبي وقتك وحافظي عليه نظيف...اهم شيء تمسكي في دراستك..والله اعرف كثيرين كافحو ودرسو في ظروف سيئه جدا ومع كذا اخذو الشهاده وفي النهايه والله مانفعهم الاشهادتهم
سوماآ
سوماآ
الله يهدي لك زوجك ويسخرك اللي فيه الخير
استخيييري
طواهر
طواهر
بدا حسد الزوج شوفي حبيبتي اللي هذي سواته اعرفي ما فيه خير تمسكي بدراستك حرام مجهودك يضيع والله بكرة تندمين لفرطي فيها وان شاء الله الله يرزقك الوظيفة السنعة حاولي تنظمين وقتك وجهزي غداك من الليل واصحي تسيبي دراستك