صمت طفلة
صمت طفلة
مشكووورة
أم يوسف28
أم يوسف28
من جد بلا ووسخ قرف موت عانيت منه 3 سنوات ومافيه شي ماستعمله العدوى جات من اختي اللي تدرس والحمدلله انه اختفى الله يكون بعونهم اللي يعانون منه
من جد بلا ووسخ قرف موت عانيت منه 3 سنوات ومافيه شي ماستعمله العدوى جات من اختي اللي تدرس...
أختي الغالية لازم الواحد ينتبه عليه من الآول زيك كذا أن ماأخذت بالي منه إلا وهو مالي الشعر ،،وأنا قلت لك أني جربت شمبوهات القمل كذا واحد ولا جاب نتيجه معي وحتى البخاخ جربته واللي يبفع مع أحد يمكن ماينفع مع أحد ثاني ،، وبالشفاء إن شاء الله ...

الحمد لله أهم شئ أنكم تخلصتوا منه ،، نورتي يالغلا ...

نورتي ...
أم يوسف28
أم يوسف28
من جد بلا ووسخ قرف موت عانيت منه 3 سنوات ومافيه شي ماستعمله العدوى جات من اختي اللي تدرس والحمدلله انه اختفى الله يكون بعونهم اللي يعانون منه
من جد بلا ووسخ قرف موت عانيت منه 3 سنوات ومافيه شي ماستعمله العدوى جات من اختي اللي تدرس...
ويعافيك أختي الغاليه ....

أنا جربت الخل مع زيت الزيتون علشان البيوض خف شوي بس ماراح كله ،،،
كل الشكر على طرح هالتجارب علشان الكل يستفيد ...

يعطيكم ألف عافية نورتوا ...
أم يوسف28
أم يوسف28
ويعافيك أختي الغاليه .... أنا جربت الخل مع زيت الزيتون علشان البيوض خف شوي بس ماراح كله ،،، كل الشكر على طرح هالتجارب علشان الكل يستفيد ... يعطيكم ألف عافية نورتوا ...
ويعافيك أختي الغاليه .... أنا جربت الخل مع زيت الزيتون علشان البيوض خف شوي بس ماراح كله...
وإياك أختي الغاليه ...

وإياك أختي وجزاك الله خيرر ....

لا ماهوب ضروري بس هو يساعد على نظافة الشعر ،، نورتي ...

أختي الغاليه جربت شامبو سنان ولا جاب نتيجة ،، ماقصرتي ....

جزاك الله ألف خير أختي العزيزه ...

جزاك الله خير نورتوا ....
أم يوسف28
أم يوسف28
وإياك أختي الغاليه ... وإياك أختي وجزاك الله خيرر .... لا ماهوب ضروري بس هو يساعد على نظافة الشعر ،، نورتي ... أختي الغاليه جربت شامبو سنان ولا جاب نتيجة ،، ماقصرتي .... جزاك الله ألف خير أختي العزيزه ... جزاك الله خير نورتوا ....
وإياك أختي الغاليه ... وإياك أختي وجزاك الله خيرر .... لا ماهوب ضروري بس هو يساعد على...
حياك أختي وجربت شامبو سنان بس بدون نتائج ،،شكرآ لك ...

آمين وإياك ...

وجزاك الله كل خير ....