دفتر مربعات

دفتر مربعات @dftr_mrbaaat

محررة برونزية

بناااات وش رايكم بكورسيه حليمه ؟؟/قديم

الأزياء والموضة

مرحبتين بناااات

اشوف الناس هابين بالكورسيهات .. واشوف التاجرات هنا يبيعون اشكال وانواع من الكورسيهات

بس ماحبيت اشتري شيء لين اخذ رايكم

وش رايكم بكورسيه حليمه ؟؟

مين جربته وتعطينا رايها فيه بكل صراحه

ومين جربت غيره واعجبها ؟؟

وهل يصلح لأي جسم ؟؟ عادي تلبسه المليانه شوي ؟؟ والا مايليق الا على النحيفه ؟؟

بنات بليييييييييز ردو علي لاتطنشوون
17
6K

هذا الموضوع مغلق.

خوخه مقشره
خوخه مقشره
الكروسيه حلو بس لازم تاخذين أكبر من مقاسك انا اخذت لارج زي مقاسي بظبط طلع عيوني هههههه
وانتبهي لحاجة كمان خذي الكروسيه الي يجي تحت الصدر لاتاخذي الي فوق الصدر
لان الي فوق الصدر ماراح تقدري تلبسي سنتيان وراح يكون صدرك طالع لفوق ومبهذل
إن شالله اكون افدتك لو بشي بسيط
قمر رمضان
قمر رمضان
شوفي اختي انا شريته قبل فتره لاختي علشان تلبسة لزواج اخوي ورحت ولبسته قماش على اللون اللي انا ابيه المهم
وربي انه خياااااااااااااااااااال مررره وحتى الخياطة االلي سويت فستان اختي عندها ما كانت مقتنعه مررره بالفكره المهم لما جبت المشد وشافته ورب البيت انهبلت علية وعلى شكل اختي طلع مرررررررررررررره رروعه وخيال
واختى ترى مليانه شوي اقرب لسمينه بصراحة ولها كرشة وهي عندها ترى عيال ولها بطن بس وربي صار جسمها ررروعه
والمشد حقها انجليزي شاريته من وحده في المنتدى ب 400 مدري 450 والله مو فاكره بس ورب البيت ررروعه عليها
ايه نسيت المشد حقها من تحت الصدر احلا بصراحة واذرب التاجره اسمها هدوله ام نواف ورب البيت والله يشهد على ما لي اي مصلحة اني اروج لها اذا تبين تجربين اشتري ابو ميه وشوفي اذا يناسبك بس انا اقصد المشد حق حليمة بشكل عاااام رروعه
وانا ناويه اجيب واحد بعد ما اولد
دعواتك لي بان يجعل الله مافي رحمي ولد ذكر سليم معافى تام الخلقة بلا زياده ونقصان ويهون علي ولادتي ويسرها قادر ياكريم
موعدي في المستشفى بكره الله يهون علي وعلى كل حامل يارب العالمين
ويرزق اختي وكل محتاجة الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا
امـيـره بـكـلـمـتي
مآعندي آي معلومه
آن شآء آلله آلبنآت يفيدونكـ

بآلتوفيق يآرب...
المرحـه
المرحـه
........... رفع لعيونك
الالماسه 999
الالماسه 999
قمر رمضان الله يرزقك ولد معافى