من يكتب بمنتدى حواء ومن يقيم دعوه للنقاش

الملتقى العام

السلام عليكم-----
كانت علاقتي ومعرفتي بهذا المنتدى العريق قبل 12سنه بعدها كان بيننا انقطاع بسيط ومؤقت كنت احمل واكن لهذا المنتدى ومن فيه كل محبه وتقدير كان ولايزال هو منتداي الاول بلا منازع ---الخلاصه حبايبي---تعددت وتنوعت الكتابات والمواضيع بحواء - شرائح عده من المجتمع تكتب -لايك ديس لايك شغال-
برايك وعمر عضويتك بالمنتدى***1-من باعتقادك وتخمينك الفئات الاكثرالتي اصبحت تكتب بمنتدى حواء بالنسبه للعمر 2-هل صاحبات القلم والحكمه والمشوره يكتبووووووووون واينهم من ردود لحل مشاكلنا واستحداث مواضيع تفيدنا
3-لايك ديييييييس لايك يوجد به مصداقيه من وجهه نظرك
4-هل استوفينا جميع المواضيع وجميع الحلول ام يوجد المزيد طيب لماذا نبخل بمواضيعنا وردودنا
5-يرفع شعار ان لم تكن معي فانت ضدي بحواء ام لا
6-هل يوجد حزبيات ام نحن اخوات بالرخاء والشده نمثل حواء واحده تذيب بوجودها جميع الرواسب
7-هل فعلا الرجااااااااااااااااال يكتبووون ويقيمون ايضا بمنتدى نسائي بحت
8-يوجد نفسيااااات بحواء وانا اترفع واعتذر بشده عن هذا اللقب لكن لكونه يتردد كثيرا مالسبب الذي جعلهم يصلووووون لهذا الحد اهي المواضيع ام نفسيتهم وقت مايكتبون ام يكون شئ اخر وهل نقدر ذلك --9- هل يوجد مواضييييع بالادراج لم تناقش مع مراعاه ماتمت الاداره بمنعه-------------------- ارائكم
34
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"سوالف ليل"
اهلا بعودتك بعد غياب لي عودة باذن الله للرد على موضوعك

مرة اخرى حياك الله
حقيقه والاخيال
اهلا بعودتك بعد غياب لي عودة باذن الله للرد على موضوعك مرة اخرى حياك الله
اهلا بعودتك بعد غياب لي عودة باذن الله للرد على موضوعك مرة اخرى حياك الله
هذه امنيتي اختي مشاعل الرياض مشكووووره سوالف ليل حياكن الله
حقيقه والاخيال
ويييييييييييييييينكم مو لازم جواب لكل سؤال اكتبوا بالطريقه اللي ترتاحوووون لها
حقيقه والاخيال
هل يلزم وجود لجنه خاصه بالتقيييييييييييييم حييييياكم لها الدرجه الموضوع يخوووووف احس خفت هههه
مدام شانتيل
مدام شانتيل
-من باعتقادك وتخمينك الفئات الاكثرالتي اصبحت تكتب بمنتدى حواء بالنسبه للعمر
اتوقع اغلبهم تحت سن 30 سنه.
2-هل صاحبات القلم والحكمه والمشوره يكتبووووووووون واينهم من ردود لحل مشاكلنا واستحداث مواضيع تفيدنا
كانوا كثير هنا بس راحوا اغلبهم وفيه الحين بس قليل مره.

3-لايك ديييييييس لايك يوجد به مصداقيه من وجهه نظرك
لاطبعا التقييم تصفية حسابات ومافيه مصداقيه الا نادرا.
4-هل استوفينا جميع المواضيع وجميع الحلول ام يوجد المزيد طيب لماذا نبخل بمواضيعنا وردودنا
لاوالله فيه لاكن الاداره لهم قوانين تمنع النقاشات في اشياء معينه.
وكمان فيه نقاشات تطرح لاتمس الدين وبعيده عن تأجيج الفتن ونرتاح ونسولف ونتناقش فيها لاكن تحذف للاسف.

5-يرفع شعار ان لم تكن معي فانت ضدي بحواء ام لا
يس..
6-هل يوجد حزبيات ام نحن اخوات بالرخاء والشده نمثل حواء واحده تذيب بوجودها جميع الرواسب
انا لفت نظري اللي تستخدم اكثر من معرف وهي مكشوفه تعزز لنفسها في الردود وتتحزب مع نفسها
والردود العشوائيه اللي تتبع الرد الاول من غير تفكير وتحط نفسه تنسئ ان لها وجهة نظر خاصه فيها اقولها ومعلي في
احد..
والمشاركات في الرخاء والشده بين العضوات هذي فيه نحس فعلا اننا اخوات مانشيل على بعض حتى وان اختلفنا في وجهات النظر وصار هوشه ..
7-هل فعلا الرجااااااااااااااااال يكتبووون ويقيمون ايضا بمنتدى نسائي بحت
ايوه فيه
البلا في اللي يكتبون بمعرفات نسائيه .

8-يوجد نفسيااااات بحواء وانا اترفع واعتذر بشده عن هذا اللقب لكن لكونه يتردد كثيرا مالسبب الذي جعلهم يصلووووون لهذا الحد اهي المواضيع ام نفسيتهم وقت مايكتبون ام يكون شئ اخر وهل نقدر ذلك ارائكم---------------------
ايه فيه لاكن نقول الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم.
سبحان الله وبحمده.