** قمــراء**
** قمــراء**
ياقلبي,,

انا زوجي دخل معااااي غرفه الولاده وياليته مادخل؟؟
طبعا ماشاف شي لاني قلت له بتدخل بشرط تقعد عند راسي "وقلت في ذمتك"
ان رحت "تـطـل" وتناظر كيف البيبي يطلع ؟؟

طبعااااا ماشاف شي ابدااااا
لكن الا الااااااان وهو" مهبل" فيني
ويقلد وجـهـــــي وهو يتعصر من الالم؟؟؟
يقول"عليك وجهه جعلي ماأحلم فيه"؟؟؟
اجل لو انه شايف البيبي وهو يطلع وش بيسوي؟؟؟؟

علشان كذاااااااا دخول الزوج مع زوجته لااااااااادااااااااعي لهاااااااا
ماراح يسووووون اي شي وماراح تحصلين منهم الى التريقه عليك
وعلى "كشتك المنفوشه ووجهك المعفط"؟؟

خليه يحطك في المستشفى ويتوكل على الله
وخلي "كشتك تنتفش" على كيفها "ووجهك يتعفط زي مايحب؟؟

تحيااااااتي؟
om-basmah
om-basmah
ههههههههههه قمراء الله يقطع سوالفك --- وحده اعرفها تقول خليته يدخل معايه وجلس يصارخ كل ماصرخت وكل مااتألمت قعد يقول للدكتوره بشويش يادكتوره في الاخير الدكتوره اخذته بايده وفتحت الباب وقالت له اخرج انت ماتخلينا نشوف شغلنا -- من خوفه على زوجته مسكين
دلع 2004
دلع 2004
انا المره الاولي بس دخل في غرفة الكشف الي هي اول الطلق
مها الإمارات
مها الإمارات
أنا أفكر هالمرة أخلي زوجي يدخل ويايه بس المشكلة إنه من النوع اللي يخاف وتتعب أعصابه...في ولادتي الأولى دخل معاي وقت الطلق بس وخاف علي وايد لدرجة أنه بكى بعد ما ولدت وشافني تعبانه....وفي الولادة الثانية ما خبرته لأني كنت في بيت أهلي وجته البشارة وهو نايم مرتاح في البيت..بس والله افتقدت وقفته جنبي وحسيت إني بروحي مع إن أمي وأختي كانوا معاي...وقلت له بعدها توبة أولد بدون ما أخبرك أبغيك تكون ويايه..

لأن سبحان الله وجود الزوج يعطيج قوة وصبر على التحمل حتى لو ما كان في غرفة الولادة معاج يكفي إنه موجود في المستشفى وينتظر
mys_alreem
mys_alreem
اهلا اختى ... انا شخصيا زوجى دخل معى فى الولادة الطبيعية والقيصرية لاننا فى الغربه ولا يوجد معنى احد وعادة الحامل تحتاج الى دعم نفسى والشعور بالامان والطمأنينة ووجود زوجها بجانبها يخفف عنها الكثير ويزيح عنها القلق والتوتر الشىء الاخر ان الزوج يشعر بمعاناة زوجته وتعبها لخروج طفله الى الدنيا فتجديه حريص بعد الولادة على مساعدتها فيساعدها فى طفلهما ورعايته وهذا والله ما كان يفعله زوجى .. يعنى انا شخصيا انصح ان يدخل الزوج مع زوجته ويتواجد بجانبها للدعم النفسى وايضا ليشعر بتعبها ويخرج يساعدها ويخفف عنها لانه فى المستشفى شعر بالامها ومعاناتها لتخرج طفله او طفلته الى الدنيا .. تحياتى لك ..
اهلا اختى ... انا شخصيا زوجى دخل معى فى الولادة الطبيعية والقيصرية لاننا فى الغربه ولا يوجد...
نفس كلام بنت النيل