om-basmah
om-basmah
والله انك صادقه يامها الامارات --- يعني مااعتقد فيه وحده بتخلي امها او اختها تدخل معاها مهما كان تستحي -- لكن لزوج هو الانسب دائما -- الله يخليلكم رجالكم يارب ولا يحرمكم منهم -- انا في الولادتين السابقه كلها خليته يدخل واتأثر جدا وخاف جدا -- بس بالله تخيلو انه الرجال يمر بموقف زي هذا او حتى اقل منه او اي مرض لاسمح الله او اي عمليه وكان يصارخ فيها كان احنا استحملنا الوضع؟؟ والله اطيح من طولي --- ماكان دخلنا معاهم
marmora.82
marmora.82
حبيبتى انا جوزى دكتور وفضل يقول انا هدخل معاكى لكن ساعه الولاده الدكتوره اتحيلت عليه انه يدخل مارضيش يدخل وخصوصا انى ولدت قيصرى .فى المره الاولى وقف لحد ما اخدت البنج اما المره التانيه قعد يقرا لى قران ولما سالته مادخلتش ليه قال بالرغم انه شاف عمليات كتير الا انه لو شافهم بيفتحوا بطنى هيغم عليه وعلى فكره انا ما زعلتش بالعكس عرفت هو بيخاف عليا قد ايه حطى نفسك مكانه لكن لو كنت بولد طبيعى كنت زعلت ان هومكانش موجود جانبى
om-basmah
om-basmah
صح -- اساسا مايحتاج يدخل معايه احد في القيصريه مع اني ماجربتها -- في كل الاحوال انا احتاج ربي معايه اهم من اي احد في الكون -- بس في الطبيعي لازم يحاول الزوج الدخول مع الزوجه لأنها ضعيفه ومحتاجه دعم نفسي -- هذا غير صراخ الطبيبات عليها علشام ماتدلع وتدفع الجنين معاهم وتساعدهم بدال الصراخ والبكا
زمن الحقيقه
زمن الحقيقه
شوفي حبيبتي اعتقد هذا يعتمد على شخصية الزوج ..
يعني اذا كان قراف وراعي تعليقات لايدخل واذا بيحس بتعبك
خليه يدخل ..
scson
scson
ياقلبي,, انا زوجي دخل معااااي غرفه الولاده وياليته مادخل؟؟ طبعا ماشاف شي لاني قلت له بتدخل بشرط تقعد عند راسي "وقلت في ذمتك" ان رحت "تـطـل" وتناظر كيف البيبي يطلع ؟؟ طبعااااا ماشاف شي ابدااااا لكن الا الااااااان وهو" مهبل" فيني ويقلد وجـهـــــي وهو يتعصر من الالم؟؟؟ يقول"عليك وجهه جعلي ماأحلم فيه"؟؟؟ اجل لو انه شايف البيبي وهو يطلع وش بيسوي؟؟؟؟ علشان كذاااااااا دخول الزوج مع زوجته لااااااااادااااااااعي لهاااااااا ماراح يسووووون اي شي وماراح تحصلين منهم الى التريقه عليك وعلى "كشتك المنفوشه ووجهك المعفط"؟؟ خليه يحطك في المستشفى ويتوكل على الله وخلي "كشتك تنتفش" على كيفها "ووجهك يتعفط زي مايحب؟؟ تحيااااااتي؟
ياقلبي,, انا زوجي دخل معااااي غرفه الولاده وياليته مادخل؟؟ طبعا ماشاف شي لاني قلت له بتدخل...