ألف معنى

ألف معنى @alf_maan

محررة ذهبية

ناس تلح علي كلمة شكرا من(( قلبي ))ودي أقولها لهم تعالي سجلي شكرك لمن تريدين

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

عن أبي هريرة -رضي الله تعالى عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (لا يشكر اللهَ من لا يشكر الناس).

قيل في معناه: إن الله لا يقبل شكر العبد على إحسانه إليه إذا كان العبدُ لا يشكر إحسانَ الناس ويكفر أمرَهم لاتصال أحد الأمرين بالآخر.

وقيل: إن مَن كانت عادته وطبعه كفرانَ نعمةِ الناسِ وترك شكره لهم كان من عادته كفرُ نعمة الله -عز وجل- وترك الشكر له.

شكرا لموقع طريق الإسلام على الجهد الرائع وجمع الشروح والمحاضرات شكرا من قلبي

شكرا لعالم حواء هذا الموقع العملاق على إلتزامه بحدود ربه وعدم السماح بأي امر يسخط الله

شكرا لإبراهيم الدويش ذلك الداعية الذي تخترق القلوب محاضراته ولكل الدعاة على منهج السنة والجماعة وعلمائنا

شكرا للملك عبدلله حفظ الله حرصه على الخير وحبه له

شكرا للداعية نوال العيد جهودها وحسن اخلاقها وخدمتها المسلمات وكل داعية على منهج السنة والجماعة

شكرا للداعية الكبير عبد الرحمن السميط اهتمامه بالدعوة في افريقيا وكفايتنا هم الدعوة هناك حفظه الله وسدده

شكرا للعلامة الكبير ابن عثمين حفظه الله على هذا الميراث العلمي من شروحه التي خلفها لنا لن يبلغه شكري نعم :( لكن نسأل العظيم أن يتولى شكره عنا أضعافا ويعلي دجاته في اعلى عليين
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( شـــذراتـ الـذهـبـ)
جزاك الله خير
عطر الزمن
عطر الزمن
جزاك الله خير
جزاك الله خير
شكرا :26: لكل من قدم لي نصيحة ووجهني لطريق الحق.......

شكرا :26: لوالدي ..اللذان ربياني ....

شكرا:26: لزوجي اللذي .ساندني .......

شكرا:26: لهذا المنتدى الذي ..اخرج ما في جعبتي ..وحقق لي ما كنت ابحث عنه ............

شكرا :26: لصاحبة الموضع ..التي تركت لنا الخضوع والاعلان عن هذا الشكر ....

باااااااااااااااارك الله فيك
ام كينان
ام كينان
اولا اشكرك انتي على هذا الموضوع الرائع والذي اتاح لنا الفرصة لنشكر من هو يستحق الشكر
اشكر امي على تربيتها لي
اشكر زوجي على رعايته لي
اشكر منتدى حواء على قبولي به
اميرته
اميرته
اولا اشكر الله سبحانه وتعالى على الصحه والعافيه والرزق الحلال

ثانيا اشكر والداي حفظهم الله على تربيتي وحبهم لي والله يطول بعمارهم انشاءالله

ثالثا اشكر زوجي على رعايته وتقديره لي والله يخليه لي ولعيالي انشاءالله

رابعا اشكر منتديات حواء لأحتظانها لنا وقبولنا بها والله يوفق القائمين عليها

خامسا اشكرك اختي ألف معنى على طرح هذا الموضوع الهادف الذي من خلاله عبرنا عن شكرنا لمن نحب ودمتي بود
بنت_ الإمارات
بنت_ الإمارات
اولا اشكر الله سبحانه وتعالى على الصحه والعافيه والرزق الحلال ثانيا اشكر والداي حفظهم الله على تربيتي وحبهم لي والله يطول بعمارهم انشاءالله ثالثا اشكر زوجي على رعايته وتقديره لي والله يخليه لي ولعيالي انشاءالله رابعا اشكر منتديات حواء لأحتظانها لنا وقبولنا بها والله يوفق القائمين عليها خامسا اشكرك اختي ألف معنى على طرح هذا الموضوع الهادف الذي من خلاله عبرنا عن شكرنا لمن نحب ودمتي بود
اولا اشكر الله سبحانه وتعالى على الصحه والعافيه والرزق الحلال ثانيا اشكر والداي حفظهم الله على...
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا::: اشكر الله سبحانه وتعالى على الصحه والعافيه والرزق الحلال

ثانيا ::: اشكرك انتي على هذا الموضوع الرائع والذي اتاح لنا الفرصة لنشكر من هو يستحق الشكر

ثالثا:::اشكر والداي على تربيتي وحبهم لي والله يرحم ابوي ويغمد روحه الجنه ويحفظ امي ويطول بعمرها امين

رابعا:::اشكر زوجي على رعايته وتقديره لي والله يخليه لي ولعيالي انشاءالله

خامسا:::اشكر منتديات حواء لأحتظانها لنا وقبولنا بها والله يوفق القائمين عليها

سادساُ:::اشكر كل من ردت على مواضيعي

تحياتي للجميع