تعالو وسعو صدوووركم

الأسرة والمجتمع

سسسسسآلخيرر بنآت كيفكم (:
لكل وحده منا طريقتها الخااصه في النوم منا من تحط راسها ع المخدده ع طول ماشاءلله ينسمع الا شخيرها هههههه ومنا من تحط راسها بتنام وماتنام الا بعد كم ساعه وككذا يعني

انا عني لاجيت بنام اجلس نص ساعه او ساعه صاحيه.. ، واذا صحيت من النوم ماقوم من ع السرير الا بعد نص ساعه تقريبا...،( ههههههههه مطبقه العدل)...
ا اما بنسبه لطريقة نومي:: رجل باليمين ورجل وبالشمال ويدي تحت السرير طايحه ههههههههههههه (حشى خروف نايم مو بنت)
وانتووووو ياحبوباتت كيف نومكم
خلونا نوسع صدورنا كل ما دخل المنتدى الاقالي احزانكم ومشاكلكم اكثر من ضحككم ونناستكم الحياة مثل مافيها احزان ومشاكل كمان فيها فرح وسرور لا تركزو ع الجانب السلبي وتنسو الجانب الايجابي عشان كذا انا اليوم جايبه هالموضوع خصيصآ عشان نرمي احزاننا خلف ظهورنا وننبسط شويات
ويلا ياحوائيات ورونا نومكم خلونا نضحك😂🌸💓
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة ملامحها♡.
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هههههههههههههههههههههههههه اتوقع بيوم ماشاءلله بترفعين شعكك فوق و الشباصه مع تطور الزمن بتصل لخشمكك
ماشاءلله طريقة نومك قبل الزواج قميله
شوااااطئ
شوااااطئ
قبل الزواج كنت اجلس بالساعات مايجيني النوم وقتي كله ع التي في او نوم او اكل
بس الحين اتمنى اجلس افكر قبل انام
بس احط راسي ع المخده ونومه حتى لو النور شغال وانام قبل عيالي
خخخخخخخ
الطرفه
الطرفه
انا انام زي نجمه البحر فاتحه رجلي لآخر مدي وايديني بعد🌟🌟🌟
وبعد ماتزوجت تطورت الحاله وقمت ادعس ايديني تحت مخده زوجي وما ارتاح الا كذا🙈 اول الزواج الرجال انصرع يظن أني اسويله عمل بهالحركه 😂😂😂 بعدين تعود
وش أسوي نشبه حتى بالنوم
عاشقة ملامحها♡.
انا انام زي نجمه البحر فاتحه رجلي لآخر مدي وايديني بعد🌟🌟🌟 وبعد ماتزوجت تطورت الحاله وقمت ادعس ايديني تحت مخده زوجي وما ارتاح الا كذا🙈 اول الزواج الرجال انصرع يظن أني اسويله عمل بهالحركه 😂😂😂 بعدين تعود وش أسوي نشبه حتى بالنوم
انا انام زي نجمه البحر فاتحه رجلي لآخر مدي وايديني بعد🌟🌟🌟 وبعد ماتزوجت تطورت الحاله وقمت ادعس...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدددك قسم ضحكتيني انتي ونومتكك اجل تسوي له عمل😂😂😂😂😂😂
عاشقة ملامحها♡.
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انتي لذيذه ياقلبي😋😋
نورتينا