رفآت ~

رفآت ~ @rfat_2

عضوة جديدة

غلطة عمري زوجي العقيم اللي ضحيت علشآنه ~

الأسرة والمجتمع

يسعد مسآء الجميع ،، لي فترة يآ بنآت عآيشة بهم مآ يعلم فيه غير ربي ، ودي افضفض نفسي ارتآح ? انآ موظفة ومتزوجة من 15 سنة بدون اطفال لآن زوجي عقيم , كآن زوج مثآلي مآ اظلمه عشت معآه اميرة رغم حرمآني من الآطفآل , كنت اتمنى يكون لي طفل منه واذآ الآطفآل بيحرموني منه مآ ابيهم ,? عدت السنين بسرعة كأنهآ سنتين او ثلآث من كثر سعآدتي مآ حسيت فيهآ ، من خمس سنوآت سكنت في نفس عمآرة اهله بشقة لوحدي , ومن بعدهآ حسيت انه بدأ يتغير ,, صآر عصبي يثور لآتفه الآسبآب وخرجآته كثير من البيت مع انه قبل لآ .. شكيت ف الموضوع احسآس الانثى عمره مآ يخونهآ واكتشفت خيآآآآنته لي وربي صدمتي فيه كبيرة لهاللحظة مآني مستوعبة برآمج دردشة ومكآلمآت بجوآل ثآني غير جوآله الآسآسي ،، وآجهته وصرخت وبكيت لييييه انا وش قصرت معآك فيه هذآ جزآء تضحيتي , انكر خيآنته وانهآ مجرد فضول ودردشة عآدية هددته اني رآح اتركه بس كنت انتظر اجآزة الصيف علشآن اسآفر لآهلي , قبل السفر بيومين وانا رآجعة من المدرسة كنت مآ اكلمه طلب مني اروح معآه المطبخ واخذ جوآله القديم وكسره قدآمي وقآلي مجرد نزوة وانتهت طبعاً مآ صدقته بس مشيت الموضوع ، وحلفت لو شكيت مره ثآنية مجرد شك مآ رآح ارجع له , سآفرت الآجآزة لآهلي جلس معآي يومين ورجع بيتنآ,, كآن يكلمني مره باليوم مآ تآخذ دقآيق ودآيما يستعجل ينهي المكآلمة لآي سبب , وكل مآ اقوله تعآل برجع البيت يقولي انت مع اخوآتك واهلك مبسوطة لو رجعتي بتطفشين ، اقوله انت مستآنس لوحدك بالبيت يقولي آخر ونآسة (حسبي الله) سآعتهآ تأكدت انه رجع لخيآنته ،، وانه مآيبيني ارجع علشآن مآ اخرب جوه , واللي اكدلي هآلشي ان جوآلي باسمه فوصلتني عليه ارقآم من الآتصآلات باسمه رقمين مآ اعرفهآ , بعدهآ كلمته وقلت لو مآتبيني كل وآحد يروح بطريق وارسلي ورقة طلآقي، قآلي اوك ورجعت بيتي ولآ حسسته بشي ،، جلست ادور بالكمودينو حصلت جوآلين قديمة وآحد منهآ شغآل ومشحون لكن بدون شريحة !! اخذتهآ كلهآ وخبيتهآ ولآ بينت له شي حتى هو مآ سألني ، احآول اضغط على نفسي وامشي ابي اشوف آخرتهآ معآه ,, بعطيه فرصة اخيرة ولو تأكدت انه مآ زآل على وضعه فآلطلآق ارحم من العذآب والجحيم اللي اعيشه ،، واللي عندهآ حل يآليت تسعفني فيه ~
146
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت محمد السعود
بنت محمد السعود
  • العمر يمشي إلى متى الفرص؟!
شاطىء الامل
شاطىء الامل
اولا هو عقيم وانتي صابرة عليه وهو مو مقدر شيء لو انتي العقيمة كان راح تزوج من زمان عليكي وثانيا خائن وش تبين بزوج لا عامل لك قيمة ولا احترام واجهتيه ما فاد رحتي عند اهلك ما فاد وهددتي بالطلاق ما فاد شو في بعد خليك على كلمتك عطيه اخر فرصة ازا رجع احسميها
أم ثامر الغالي
أم ثامر الغالي
الله يعيينك
رجال ما يستاهل التضحية ..
فررجت
فررجت
الله يعيينك
lolo 110
lolo 110
يالله 15 سنة ؟؟..قلبي وجعني عليكي...انت امراة نادرة الوجود...طيب كم عمرك الحين؟؟.....لا تفكري بالطلاق لان خيانات الدردشة صار الاغلب يسويها... بس لو خيانة جسدية افضحيه وتطلقي منه.....لازم ياخد جزائه.......