قمة القهر

الأسرة والمجتمع

قمة القهر لما تضحي على شان زوجك بأشياء كثيرة وتعطيه قيمة أكبر من قيمتو وتتحملي كل المسؤوليات وتشتغلي وتساعديه بالمصروف وهو يعاملك كانك كنبة أو كرسي بالبيت بارد معك لاقصى الحدود عايشة مع انسان بدون احساس ولا مشاعر بس زوجة تسوي شغل البيت ومالها حق حتى بكلمة طبية كيف راح تكملي حياتك مع هالإنسان الأنااني
الي مضايقني انو احنا بس ندور سعادتهم وهمنا كيف نرضيهم وعن نفسي احس اني غبية وأكثر من غبية لاني ما قدرت أتخلى عن طيبتي الزايدة وما تعلمت من أخطاءي
احس انو ما عاد في رجال زي قبل همهم على روحهم وكيف يضلو مبسوطين وانت بالطقاق
حلمنا بالزواج وماخلونا نفرح وحلمنا بالحمل والأمومة ونغصوها علينا كثير عليا اني افرح بعد كل الي مريت بيه مع انو ماطلبت غير اني اعيش مبسوطة مع زوج يحبني ويحترمني وآخر همي لفلوس ولماديات حسبي الله بس
بنات انا حاسة بقهر يعلم فيه الا ربنا وحبيت اطلع الي بقلبي بس حتى هالشي ماني فالحة فيه
الله يفرجها على كل مهموم بس ويربط على قلبي ويخلي آخر همي فالدنيا زوجي
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolo 110
lolo 110
الحمدلله انا مهما عاملني زوجي بسوء اخلاق ما بنقهر لاني بالمقابل ماقدمتلو شي هههههههه.....الحمدلله راضية عوضعي....ومابفكر بيوم اتنازل او اعطي او اشتغل عشانه.......ما بستاااهلوا......غيري حالك وبس......
النادره بنت النادر
امييين الله يفرج همك ويجعل همك الاخره يارب
ملَك إنسان
ملَك إنسان
البكاء ع اللبن المسكوب لايُجدي نفعاً .. خلاص عرفتي طبعه وانه م يبين فيه شي ، عزي نفسك وبطلي تضحي عشان احد لأن ببساطة محد يستاهل تضحي وتتنازلي عشانه .. اللي راح راح تعلمي درس وعيشي لنفسك والغلط اللي سار لا تكرريه .. فيه ناس مهما أكرمتيها وأعطيتيها تطمع وتطالبك ب المزيد يعني سياسة أخذ بدون عطاء ومع ذلك كلمة طيبه م تلاقيها لأنك عودتيهم ويشوفوا هالشي واجب الزامي عليك .. الله يشرح صدرك ويعوضك
wehavefuntonight
wehavefuntonight
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
و اصلا كيف نعرف اذا كانوا فعلا يستحقون او لا
نسمات امل
نسمات امل
الله يسعدكم ويرزقكم الجنة يارب
مشكلتي ماني عارفة كيف اغير نفسي كل حياتي اشوف امي تضحي عشان ابوي وحارمة نفسها كل شي وبالاخير طلع يدور غيرها وما غيرني هاشي ولساتني على حالي ان شاء الله اقدر واغير حالي واصير افكر بنفسي