هيلث واتشرز ودايت سنتر؟؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

هلا بنات....ابسالكم اولا دايت سنتر الي بالرياض وين نقل مكانه الجديد؟؟؟؟
وابي الي جربو دايت سنتر او هيلث واتشرز......يقولو كم نقصو بالشهر؟؟؟؟
ابي اعرف اي اكثر ينقص الوزن هيلث واتشرز او دايت سنتلر
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@*لولو*@
@*لولو*@
هلا حبيبتي
توني ادري ان دايت سنتر نقل مكانه؟؟
انا للامانه ماجربي ولا واحد بس صديقاتي وحده منهم كانت مره دبا والحين يمكن وزنها من شكلها حدود 60 وهي طويله تقول ما نحفني الا دايت شوب ما شاء الله مرررررره بانت ملامح البنت اول مو باين فيها شي من السمنه والله مو راضيه تقول كم نزلت زلا كم وزنها مستحيه ووحده ثانيه من البنات تقول وعع ما ينحف واكتشفت انها تنصب تاكل من دايت شوب وما يعوق معها هارديز والا بيتزا بس الاولى ولا شي ماشيه معاهم مضبوط والله مرررررره نحفت هم يحددون لك كم لازم تنزلين وتمشين عالنظام

وزوجة اخوي الحين نازله 8 من هيلث ويتشر من شهر احس مشوار
يعني دايت سنتر اكثر ينزل
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
هلا بشكشك وش اخبارك ناظري دامك تفكرين تشتركين بدايت فية عندك دايت شوب مسوين عرض لمدة محدودة اشتراك لوجبة غداء لمدة 20 يوم ب600ريال بس انتي طبعا تجين تاخذين اكلك هم بس يعطونك كوبونات وترسلين السواق يستلم اكلك انا عجبني الصراحة المنيو حقهم واخذت من عندهم كرسون قات بجربة لبعدين:)
جوود999
جوود999
والله ما جربت ولا شي منهم بس اسمك مشهي عشان كذه دخلت وحده جيعانه
شكلمة
شكلمة
نصيحة واجبة لوجه الله
انا وزوجى اشتركنا مع الهيلث وتتشر لمدة 6 اشهر نزلت معاهم انا 25 كيلو وزوجى 30 كيلو
بس
بس
بس
بس
اول ما بطلنا معاهم واكلنا اكل البيت العادى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رجعنا زى الاول
بس الحمد لله انا لحقت نفسى بنظام الساعة 6 وزوجى لا المسكين صار اتخن والله
ليه اقولك لانها مصيدة يأكلوكى اكل ما فيه ريحة اى حاجة لا سمن ولا زيت ولا ملح ولا سكر
بس ونس ( بالانجليزى ) اكلتى لقمة خارجية اصبح تأثيرها مضاعف على الجسم
وطبعا غير خسارة الفلوس التى تقدر بحولى 25 الف ريال لان الاتفاق كان بتوصيل الاكل كمان
خسارة معنوية كبيييييييرررررررررررررررررة
6 شهور عذاب فتات الاكل عينات والله نظام 7 عنبات فاكهة وكسرة خبز فى الغداء وبعد كده ترجعى زى الاول
شكشوكةمالحة
شكشوكةمالحة
الله يسترر......لاتحبطوني انا ودي اشترك لان عجزت انضبط بريجيم......
نبي تجاااارب اكثثثثثثثثثر ....
لاتبخلون علينا...