اليمامه3
اليمامه3
الله يعطيك العافيه
meme.com
meme.com
نفس طريقتي اسويها معلمتني اياه أم زوجة خالي الهنديه بس انا بعد ماخمر خلطة الدجاج احط عليها مباشره رز مغسول ومنقوع يعني احط طبقه رز ني والباقي اسلقه نص سلقه وبعدين اسوي باقي الخطوات اطول على النار لين اسمع صوت طرطقه واشم الريحه بعدين اوطي النار لمده ساعه الاربع تلقين الدجاج ذاب واحمر
نفس طريقتي اسويها معلمتني اياه أم زوجة خالي الهنديه بس انا بعد ماخمر خلطة الدجاج احط عليها...
هلااا أم الذرابة<<<وش معنى الذرابة....
ما فهمت طريقتك كيف يعني رز نئ في الخلطة ؟؟
أنا أمي هندية.........
شكراااا لمرورك..........:26:
انا غير كل الناس
هلااا أم الذرابة&lt;&lt;&lt;وش معنى الذرابة.... ما فهمت طريقتك كيف يعني رز نئ في الخلطة ؟؟ أنا أمي هندية......... شكراااا لمرورك..........:26:
هلااا أم الذرابة&lt;&lt;&lt;وش معنى الذرابة.... ما فهمت طريقتك كيف يعني رز نئ في الخلطة ؟؟ أنا...
يعطيك العافية
مجنونه فيك
مجنونه فيك
نفس طريقتي بالتمااام بس انا اتبل الدجاج بالزبادي والبهارات والكزبره من الليل يطلع ختتتير وازيد كمان فلفل قرون وشوفي الطعم تسلم يدك حبيبتي لاني اول مره اشوف برياني مزبوط
أم الذرابة
أم الذرابة
هلااا أم الذرابة&lt;&lt;&lt;وش معنى الذرابة.... ما فهمت طريقتك كيف يعني رز نئ في الخلطة ؟؟ أنا أمي هندية......... شكراااا لمرورك..........:26:
هلااا أم الذرابة&lt;&lt;&lt;وش معنى الذرابة.... ما فهمت طريقتك كيف يعني رز نئ في الخلطة ؟؟ أنا...
حبيبتي احط البصل والدجاج والروب والثوم والبهارات واذا حبيبت بطاطس
كلها مع بعض واخليها بالثلاجه قبل يوم أو حتى في نفس الوقت
تاخذين من الرز اللي نقعتيه شوي والباقي نص سلقه
تحطينه على خلطه الدجاج وفوقه اللي سلقتيه نص سلقه
وصبي عليه شوية زيت انتي قاليه فيه شرايح بصل للتزين
وغطي القدر بورق الألمنيوم وفوقه الغطاء
أو تسوين عجينه وتسكرين دار مدار الغطاء عشان تمنعين البخار يطلع
وتعلين على النار لين تسمعين صوت الطبخه وتشمين ريحتها تقصرين على النار لساعه الاربع

والذرابه ( صاحبة الذوق والفن وحسن التصرف في المواقف واللباقه )

وأن شاء الله راح اسويها وأصورها وأهديها لج حبيبة قلبي وهذي من الذرابة