خالة بيتر

خالة بيتر @khal_bytr

عضوة نشيطة

زبدة الشيا الأصلية. صدق مفيدة والاااا

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بليييز يا أخوات اللي جربت زبدة الشيا الأصلية وصابونة دودو لا تبخل علي بذكر تجربتها 
الأكزيما تعبتني  حيييل وما عاد ينفع معها حتى الكرتزون  لأنه رقق جلد يدي  والدكتورة تقول لا تدهنين يدك بأي كريم  حتى لو فازلين  بس بمراهم طبية ما لها  فائدة نهائيا  ولا هو باين لها تأثير  لو بسيط  
المهم أنا بشرتي دهنية مع شوية حب شباب في ظهري و مع هالاكزيما ما اقدر ارطب وجهي بكريم النهار العادي لأنه يولع في يديني زي النار اعوذ بالله من النار وعذابها
اللي استخدمت الزبدة والصابونة وفادها بعلاج حب الشباب او الاكزيما تفيدني الله يجزاها الجنة
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pinkrose+
pinkrose+
للأكزيما استخدمي كريم سيتافيل جدااااااااااا مريح ولا يسبب اي تحسس وللأكزيما دهني مواضعها بزيت حبة البركه وشوفي النتيجه والله يكتب لك الشفا

اما بالنسبه لزبدة الشيا والصابونه ما اقدر افيدك مااستخدمتها انا كتبت لك علاج الأكزيما بحكم خبرتي في الجلديه موفقه يارب
آلة تصوير
آلة تصوير
أسأل الله العظيم أن يجمع لك بين الأجر والعافية

شوفي ياعسل

أختي جاها حساسية جلست 3 أيام بعدين دهنت بزبدة الشياء وتقول الحمد الله راحت على طول

بس الأكزيما والله مدري جربي على جزء بسيط من جسمك وشوفي النتيجة

أختي ليش ماتغسلين بموية بحر

والله يشفيك ويعافيك عاجلا غير أجل
خالة بيتر
خالة بيتر
الله يعافيك لكن لا سيتافيل ولا بيوديرما تنفع والزيوت تبقى على الجلد بدون ما يمتصه وكلهم زي ما قلت تولع في يديني زي النار لدرجة اني0 ابكي من قوة الالم
دقائق الليل
دقائق الليل
اذن باذن علاجك الرقيه وانفع الرقى ماكان النبي يفعله وهو يجمع كفيه وينفث ويقرا سوره الاخلاص وبعدين الفلق وبعدين الناس ويمسح جسده كله ويكرر الفعل ثلاث مرات من انفع العلاجات باذن الله وكوني على ثقه بالله ولاتنسين الفاتحه وايه الكرسي والامعوذات والاخلاص اقريها في زيت الزيتون وزبدة الشيا ناس كثير تمدحها وانت استعمليها مع الرقيه فيه ولاتنسين الصدقه ومويه زمزم والحجامه يمكن اللي فيك عين او حسد وهذا هو علاجها ولاتياسئن من رحمة الله فقط كوني واثقه انه على كل شي قدير الله يشفيك ويعافيك انا هالالتهاب موجود عندي في المنطقه الحساسه فا انت ماشالله اهون مني لانه في منطقة اليد ولا لقيت له علاج الا اني ارقي نفسي وادعوا الله انه يرفع عني انه على كل شي قدير
عاشقة الود33
عاشقة الود33
الله يشفيك