girl1995
girl1995
انا جربته قبل كذا ساقطلي شعري واكيد يختلف من بنت لبنت
انا جربته قبل كذا ساقطلي شعري واكيد يختلف من بنت لبنت
يمكن الشعر الضعيف تساقط
البصل بدو 6 اشعر لحتى يعطي نتيجة
Zayai
Zayai
مشكورة اختي يعني انت جربتيه وشعرك كان خفيف وصار كثيف؟
مشكورة اختي يعني انت جربتيه وشعرك كان خفيف وصار كثيف؟
آيه بس انا تقريبا الحين سنتين وانا استعمل واغسل شعري بمغلي أعشاب انت اختاري الأعشاب الي تحبي وادا ظلت ريحة عندي عطر خاص بالشعر او استعمل ماسك زيوت في اليوم تاني علشان اشيل ريحة البصل استعمليه مريتين في الأسبوع واختاري ماسك او خلطة تانية استعمليها مرة واحده يعني تلات مرات في الأسبوع ماسك لشعر
girl1995
girl1995
Zayai Zayai :
اختي البصل معروف بكتف الشعر وإدا سبب لك تساقط بكون شعر الي بصيلات ضعيفة ومن صحية بتتساقط علشان ينمو مكانها شعر صحي واخي بس انت استعمليها لمدة 6شهور ويمكن تضيف وصفة تانية في جدول عنايتك لشعر انا استخدم البصل وما استغني عن
اختي البصل معروف بكتف الشعر وإدا سبب لك تساقط بكون شعر الي بصيلات ضعيفة ومن صحية بتتساقط علشان...
بس اختي انا ما سالتك عن مغلي الاعشاب انا سالتك عن البصل
هل جاب معك نتيجة؟
لأني تعبت من شعري معاناة 4 سنين وهو خفيف
وحاسة انه البصل بفدش صرلي شهرين بستعملو فش نتيجة
Zayai
Zayai
بس اختي انا ما سالتك عن مغلي الاعشاب انا سالتك عن البصل هل جاب معك نتيجة؟ لأني تعبت من شعري معاناة 4 سنين وهو خفيف وحاسة انه البصل بفدش صرلي شهرين بستعملو فش نتيجة
بس اختي انا ما سالتك عن مغلي الاعشاب انا سالتك عن البصل هل جاب معك نتيجة؟ لأني تعبت من شعري...
آيه اختي انا خبرتي مغلي الأعشاب بس علشان ريحة البصل ... شوفي اختي البصل معروف كويس بس ادا أحسن شي ان تستعمل بصل وصفات تانية... عناية مكتفة ... خبريني اهلك ما عندهم اي مشكل تساقط شعر
girl1995
girl1995
Zayai Zayai :
اختي البصل معروف بكتف الشعر وإدا سبب لك تساقط بكون شعر الي بصيلات ضعيفة ومن صحية بتتساقط علشان ينمو مكانها شعر صحي واخي بس انت استعمليها لمدة 6شهور ويمكن تضيف وصفة تانية في جدول عنايتك لشعر انا استخدم البصل وما استغني عن
اختي البصل معروف بكتف الشعر وإدا سبب لك تساقط بكون شعر الي بصيلات ضعيفة ومن صحية بتتساقط علشان...
انا بس بدي وصفة واحدة
ابوي شعرو كثيف
بس امي شعرها تساقط من الولادة وكبر العمر
شعري مش خفيف وراثي
كان كثيف
بس لسوء تغذية وقله العناية تساقط
شو قصدك بلعناية المكثفة ؟
اكثر من خلطة؟
بتعب الشعر