عزوشموخ
عزوشموخ
الرجال مالهم امان كملي حياتك عادي الدنيا ماتوقف عشان رجال نفس هذا انتبهي ع صحتك ونفسيتك عشان عيالك والله يهون عليك ويصبرك
~~~~~~ميمونة ~~~~~
~~~~~~ميمونة ~~~~~
الله ياجرك اختي انتي ادعي لعل الله يصرف نظره عن الزواج ويسخره لك ياما رجال خطبوا واخر شي رجعوا لحريمهم انتي توكلي على الي ماتنام عينه وثاني شي وقفي صرف لاتصرفين على البيت هذا واجبه هو ويقولك الرجل بطبيعته يميل للحرمه الي تحسسه بالمسؤوليه مو الحرمه الي تريحه منها وحنا بالعكس نعطيهم عشان يحبونا
لالالا غلط حسسيه انه مسؤؤل عن عيله طبعا بالكلام اللين مو بالقوه والجبروت وغير شخصيتك معه وادعي (اللهم سخر لي زوجي كما سخر البحر لموسى والريح لسليمان والحوت ليونس والنه لي كما النت الحديد لداوود واجعل غضبه بردا وسلاما علي مكا جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم
وانتي نفاس ومكروبه ودعوتك مجابه
وريحي بالك واهتمي بصحتك الله ييسر لك امرك
نور الاماني
نور الاماني
مدامك مراتحاه مادينا لاتساعديه ابدا الا لما يتحسن ويتعدل
وحرام تطلبي الطلاق ووتبهدلي وتبهدلي اولادك وتنحرمي منهم
ربي يكتب لك اللي فيه الخير
نهرالوفا
نهرالوفا
عزيزتي

أول شي ان شاء الله الله يفرج عنك

تاني شي الطلاق اريد منك تنسيه تماما

لاني أقولك بصراحة اكثر وحدة حتنضر من الطلاق هو انت

ثالث شي بدي أسألك سؤال

زوجك يريد كل فلوسك ولا يريد انك تساهمي بالبيت بجزء؟

لان في فرق كبير بين الاثنين

واسمحيلي انت بكل الاحوال حتساهمي بالبيت

فممكن أنك تساهمي بالبيت بجزء بسيط

وتبيني لزوجك انه مش تنازل بس تضحية منك لأنك بتحبيه وباقية عليه

وما تخافي عند الله ما بيضيع اشي

أما إذا كان يريد كل فلوسك فهذا طبعا مرفوض

والحل أنك تشوفي أحد كبير من اهله يكون محترم وهو يطيعه

وتدخليه بالموضوع من غير فضايح

بس الموضوع يضل بينكم

والله يعينك يا رب
ريما898989
ريما898989
والله وانا اختك لاتتنازلين عن زوجك مهما كان
انتي ماتقدرين تصلين بهالفتره بس تقدرين تدعين ادعي ربك ليل نهار وبكل وقت انه يصرف قلب زوجك عن جميع نساء الكون ويكرهن لقلبه
واستغفري طول جلستك حتى اذا جيتي تنامين وقعدتي نص الليل ادعي واستغفري
اكفلي يتيم اذا تقدرين طلبا للاجر وبنية ان ربي يصلح الحال بينك انتي وزوجك ويسخره لك
لاتستسلمين للهم والافكار سوي الي تقدرين عليه حافظي على زوجك وعيالك
ترى بعض النصايح تهدم بيوت ولاااحد بيحس بالضيم الا انتي
بعطيك بعض الادعيه ويارب يرده لك ويسخره

(( اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الرياح لنبيك سليمان وسخرت الحوت لنبيك يونس وسخرت البحر لنبيك موسى والنه لي كما آلنت الحديد لسيدنا داؤود واجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جعلت النار براد وسلاما على سيدنا ابراهيم))
(( اللهم اجعلني اجمل نساء الكون في عيون زوجي واعمي عيونه عن جميع النساء واجعل بينه وبينهن سدا منيعا ياارحم الراحمين))
((اللهم جملني في عيون زوجي واخفي عنه عيوبي واظهر له محاسني ))
((اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب يارب سخره لي وحنن قلبه علي يارب يارب يارب ضع لي في قلبه مواضع الرحمه والموده والالفه من عندك اللهم حببني الى قلبه واجعلني زوجته الوحيده ))
(( اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم اللهم اعصم قلبه عن المعاصي واجلعني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانيه والجنه الخالده))
(( اللهم اجعل زوجي قرة عين لي واجعلني قرة عين له اللهم ارضه عني وارضني عنه وازرع محبتي في قلبه))
(( اللهم اجعلني قرة عينه ودم قلبه ودفء حياته اللهم اجعل حبي يجري في عروقه مجرى دمه واجعلني احب اليه من الدنيا ومافيها الا من دينك وكتابك وسنة نبيك))
(( اللهم رد لي زوجي ردا جميلا عاجلا غير اجل ))

ان شالله تفيدك هالادعيه ولاتنسين لايرد القضاء الا الدعاء
كثري من الدعاء والاستغفار والصلاه عالنبي لانها تفرج الهم وتيسر الامور
والله والله والله فيه كثير كانو يعانون نفسك بس لزموا الاستغفار والدعاء وسبحان من بدل حالهم
وبعد قول لاحـــول ولاقوة الابالله العلي العظيم
و قال النبي (صلى الله عليه و سلم) :
"لا حول و لا قوة الا بالله دواء من تسع و تسعين داء أيسرها الهم"
زاد المعاد (( أنّ لهذه الكلمة تأثيراً قوياً في دفع داء الهم والغم والحزن. قال: لما فيها من كمال التفويض والتبري من الحول والقوة إلاّ به ، وتسليم الأمر كلّه له ، وعدم منازعته في شيء منه
وقال شيخ الإسلام رحمه الله : (( هذه الكلمة بها تحمل الأثقال، وتكابد الأهوال، وينال رفيع الأحوال))
طولت عليك بس حبيت افيدك
ومابي منك الادعوه صادقه ان ربي يحقق لي حلمي وييسره لي ويفرجها على بالشي الي اتمناه عاجلا