اكوامارين22
اكوامارين22
لن يقدم لكم اي شخص صحن مملوء بالذهب لا تتصورن سيوفرون الاف الدارهم شهرين بدون عمل هذا الموضوع مهم مهم مهم للي يبون يكون لهم دخل خاص من التجاره
لن يقدم لكم اي شخص صحن مملوء بالذهب لا تتصورن سيوفرون الاف الدارهم شهرين بدون عمل هذا الموضوع...
قصه جديده من السعوديه منقوله من النت

صالح الراجحي
كانت بداية الشيخ صالح الراجحي في دنيا المال والأعمال كحمال وتاجر للخردة ، في الصباح حمال بأجرة بسيطة ، وبائع للخردوات بعد صلاة العصر وذلك في الأربعينات الميلادية. بدأ حياته التجارية من الصفر ولم يكن في خلده أن يكون ثراؤه بهذا الحجم. وكان كما قال " كنت اعمل في الصباح والمساء وأبيع وأشتري في أعمال بسيطة كبيع المفاتيح والأقفال وبعض الخردوات" وقاده بيعه للأقفال والمفاتيح إلى الإمساك بمفاتيح احد اكبر الخزائن والبنوك في السعودية. ويضيف "كنت أشقى في بحثي عن لقمة العيش منذ ولادتي في البكيرية". أما عن بدايته مع الصرافة والبنوك فيقول "أنني كنت اجلس في إحدى الساحات في الرياض قديما وأبسط لأقوم بصرف النقود للناس (تغيير العملة) بعد أن اتجهت إليها وكان الناس يتهافتون علي للصرافة البسيطة جدا. افتتح أول مكان للصرافة عام 1366هـ ومنها انطلقت مجموعة الراجحي التجارية التي أصبحت الآن إمبراطورية مالية لا يحب أن يعلن عن رقم محدد لها.

اكوامارين22
اكوامارين22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيـــــر يالغاليات

حبيت ارفع الموضوع للفائده وانتظاااار المشاركات القيمه منكم
كشتي حلوة
كشتي حلوة
حبيبتي انا قاعده ارسلك رساله ع الخاص بس ماتوصلك لانه صندوق الرسايل عندك مليان امسحيها
المشتاقه لحنو
يابعد عمري انت الله يجعل ماتقومين به في ميزان حسناتك

انا من جهتي راح اتكلم عن مشروع باذن الله مربح وخاصه للي تملك ذوق

المشروع هو عباره عن تزيين الطاولات في قاعات الزواج

والكوشه بس اعرفي الاساسات وتمشي امورك زي الفل

باذن الله

وممكن يكون شغلك على قدك

تمسكي حفلات مدارس سابع غرفة نفاس حفلات نجاح وتخرج

وتمسكينها من الى تزيين وتوزيعات وحلويات

طبعا الحلويات تجيبيها جاهزه مو شرط تكون صنع يدك

هذه الحفلات تدر مبلغ حلو وطيب يوقفك على رجلينك

باذن الله