إليسآ

إليسآ @alysa_7

عضوة جديدة

ممكن تقولون لي تجاربكم مع خل التفاح .. لاتبخلون علي .. بليز

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم .. شخباركم بنات حواء الحلوات .. :27:

موضوعي اهو اني بجرب خل التفاح ان شا ءالله وابي نصايحكم وتجاربكم معاه

وعندي سؤال اهو يعني شلون طريقة استعماله ..؟

وصج انه يضعف اي مكان بالجسم بنسبة واضحه وايد ..؟
وهل اهو مضر او لا ..؟
هل بعض البشرات غير مناسب لها او يسبب سواد..؟ بليز الله يخليكم لاتحرموني من نصايحكم الشيييييي
ويعطيكم العافيه :icon33:
18
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فخري أني مسلمه
هلا والله حبيبتي انا زيك ابي اعرف كمان
ناردين_نردين
ناردين_نردين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا حبيبتي
شوفي أنا أستخدمته كنت أشربه عالريق مع مويه دافيه ومويه ورد وليمون
وبعد فتره كنت بموت من ألم بمعدتي
رحت للدكتور وقلتله بالخل
بهذلني
وقلي لما تكوني عاوزه تنتحري إشربي
لو كنتي أستمريتي عليه كان ممكن يسبب لك قرحه في المعده لاسمح الله
ماأنصحك فيه
دلوعة عبادي
دلوعة عبادي
مرحبا الغاليه ...

بصراحه انا صارلي اسبوعين استخدمه و ماشفت اي تغير بجسمي و اذا ناويه تستخدمينه الله يعينج على ريحته :D
om_nowaf
om_nowaf
حبيبتي الخل ما ينشرب الا بعد الوجبات مو على الريق وهذا كلام خبير الاعشاب القحطاني
وفي وحدة بالمنتدى قالت يشرب قبل النوم فهوا ينزل الوزن وهو كلام الدكتور عبد العال
انا عن نفسي ماجربتة لاني ما احب ريحتة بس كثير من البنات يمدحونة
وبا لتوفيق
rayooma2000
rayooma2000
صح أختي أم نواف .....ترى خل التفاح فيه فايدة كبيرة ....لكن مو على الريج يا بنات شهالأنتحار.....المهم الغالية اليسا...ملعقة كبيرةخل التفاح + كوب ماء بارد بعد وجبة الغداء والعشاء من غير رجيم ينقص 5 سم في سنة واحدة من محيط الخصر من غير رجيم ولا رياضة ...لأنة قاهر ومذيب لشحوم الخصر والبطن بالذات........وفوايدة الأخرى لا تعد ولا تحصى لأنة غني بالمغنسيوم وأذا استخدمتيه على المناطق السمينة كدهان وتدليك بيخفف كثير منها.....وفيه عالم ألماني يسميه أكسير الحياة للي يداوم عليه وهو عبارة عن شاي خل التفاح ( خل التفاح + ماء + عسل) يرفع المناعة ويحارب الشيخوخة و ضد الأكسدة وضد السمنة وووووو....وايد حاجات ما اقدر اذكرها كلها ...فايدة خل التفاح كبيرة... بس بعد يمكن ناس تناسبهم وناس لأ ......جربي وشوفي ....بس لا تنسين أنة الطرق الطبيعية يبيلها مداومة................................وسلامتج