نقص فيتامين دال !!!

الصحة واللياقة

السلام عليكم
بنات انا اعاني من الآم بجسمي عظامي ومفاصلي وظهري وأكتافي وألم القفص الصدري وكتمه بالصدر وضيقه ضيق تنفس
الفتره الاخيره زاد الم يديني مرا واذا طلعت مع الدرج يوووه كأني طالعه جبل !!!
رجولي ألم ألم
المهم في يوم كنت ع وشك النوم
وفجأه بدون سابق انذار وربي حسيت روحي بتطلع وخفقان ورجففه غير طبيعيه حسيت انه المووووت وانه هذا يومي خلاصص !!
شعور مرعب مرعب مرعب
ياعساااكم ماتجربووونه :(
ومن يومها وانا خايفه وضيقه ووسواس اني بموت سودت الدنيا بعيني واترقب موتي بأي لحظه وانسدت شهيتي ماشتهي اكل وألم خفيف في بطني واسهال تكرمووون وصداع فضييع وكتمه بالصدر قووويه عذبتني
وربي تعبت اول مره في حياتي يصير لي كذا :'(
رحت وحللت فيتامين د
طلعت النتيجه 3 !!
نقص حاااااااد
وارتحت شوي لاني عرفت مشكلتي و الآلام منه
لكن الخوف اللي جاني مادري اذا منه او لا :(
تكفوون اللي صار لها مثلي تريحني وتقول اذا منه او لا :(
ريحوني الله يريحكم دنيا وآخرررره
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ودااااااد
ودااااااد
شدعووه ولا رد !
طيب دعوه تسّر الخاطر
الين^
الين^
انا نفسك اختي مرا تعبانه تعبي براسي قله نوم وخوف متوتره وضيقه واذا رقيت درج كانه راقيه جبل وخفقان والم في صدر وكتمه ونقص فيتامين د
الله يشفينا
طيب اختي وش علاجك
مكين
مكين
انا نفسك تمام ونفس اعراضك ورحت حللت قالوا عندك نقص فيتامين د ونقص فيتامين ب وارتفاع في الكلسترول
اعطوني شراب يشبة قطرة العين طعمه مر اخلطة مع العصير و اشربها كل اسبوع علبة وحدة هذا بالنسبة لفيتامين د
وحبوب فيتامين ب يومي
وبالنسبة للكلسترول اعطتني الدكتورة حميه عن جلد الدجاج وعن صفار البيض وعن المقليات بانواعها
والحمد لله تحسنت حالتي
ودااااااد
ودااااااد
انا نفسك اختي مرا تعبانه تعبي براسي قله نوم وخوف متوتره وضيقه واذا رقيت درج كانه راقيه جبل وخفقان والم في صدر وكتمه ونقص فيتامين د الله يشفينا طيب اختي وش علاجك
انا نفسك اختي مرا تعبانه تعبي براسي قله نوم وخوف متوتره وضيقه واذا رقيت درج كانه راقيه جبل وخفقان...
الله يشفيك يارب ويشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين
لسى ماخذت علاج باخذه ان شاءالله قريب لي 3 ايام اطلع للشمس كل يوم واشرب حليب واكل بيض عشان يرتفع وان شاءالله مع العلاج والشمس بيرتفع وبنتحسن ❤️
ودااااااد
ودااااااد
انا نفسك تمام ونفس اعراضك ورحت حللت قالوا عندك نقص فيتامين د ونقص فيتامين ب وارتفاع في الكلسترول اعطوني شراب يشبة قطرة العين طعمه مر اخلطة مع العصير و اشربها كل اسبوع علبة وحدة هذا بالنسبة لفيتامين د وحبوب فيتامين ب يومي وبالنسبة للكلسترول اعطتني الدكتورة حميه عن جلد الدجاج وعن صفار البيض وعن المقليات بانواعها والحمد لله تحسنت حالتي
انا نفسك تمام ونفس اعراضك ورحت حللت قالوا عندك نقص فيتامين د ونقص فيتامين ب وارتفاع في الكلسترول...
الله يتمم عليك الشفاء يارب
انا شكيت بنقص فيتامين ب وبحلل عنه ان شاءالله والله يشفي الجميع يارب
طمنتيني ❤️