خوخه2016
خوخه2016
اختي وضعك بناتك غريب بناتك منطويات مو بس خارج البيت حتي وهم في البيت سوالي هل يوم كانو صغار كانت بينك وبين ابوهم مشاكل او هل ابوهم كان قاسي معهم البنات بلعمر هذا يكون فيهم حيويه وروح الشباب العمر هذا هو احلاء سنوات عمرهم كيف تضيع كذا شوفي عندي بنتين الكبيره تقريبا مثل بناتك وثانيه ضحوك ومزوح تسوي مقالب في خوانها وتمزح معي ومعي ابوها الله يحفظها مسويه جو في البيت تدخل معي المطبخ تسوي القهوه تسوي اشياء خفيفه اعتمد عليها اذا كنت تعبانه الكبيره ساكته صامته بلقوه تضحك وبعد ماتضحك فقط تبسم بسيط تكلمت مع ابوها يساعدني قلت له امدحها لو تجيب لك كاس مويه ادخل عليها غرفتها اضمهاا واقولها كنت اسوي معك كذا وانتي صغيره اطلع معهم مجمع واسولف معهم واضحك اسالها وش سويتي في المدرسه اقولها فلانه تقول بنتك حلوه بس لو تضحك كان صارت تجنن ادخل اطبخ واعطيها تسوي سلطه ويخلي اخوانها وابوها يقولون مررررة لذيذه حسيتها فاقده ثقه بنفسها صرت اقولها اختاري الي نفسك فيه تقول مادري انتي اختاري اقولها لا انتي ذوقك حلو اول مره تجر اي شي قدامها وتمشي واقولها ياسلام ذوقك حلو شوي شوي نفكت العقده وسكوت ياختي هذي احلا ايام عمرهم بكرا لا مر الوقت بيذكرون ايش بناتك تقربي اكثر واكثر صدقني بنتي كنت اشوفها صنم لا يحس ولا ينطق تفاجات انو عندها طموووح واحلام وامنيات اي ليه لا هي بشر مثلنا لحم ودم تقربي علميهم ان الحياه حلووووه وهي نعمه من رب العالمين وان البشر برا غير حياتهم في بيت اهلهم الحياه برا يبيلها القوي الي يخترقها ويثبت رجليه حتي يمشي معتدل ولا يطيح لاتخلينهم كذا لاحياه ولا طموح ولا شخصيه تفاهمي مع ابوهم يستخدم نظام المدح وثناء
اختي وضعك بناتك غريب بناتك منطويات مو بس خارج البيت حتي وهم في البيت سوالي هل يوم كانو صغار ...
ماشاء الله عليكي جادل شرحت كل الي ابغى أقوله فهمتي ايش أقصد الله يحفظلك بناتك ويباركلك فيهم
انا سويت كل الي سويتيه مع بنتك طول الوقت انا الي اتكلم وافتح مواضيع وامدح وما خليت شي وأبوهم من النوع المزوح والفرفوش ويمزح معاهم ويحاول اكثر مني بس لا حياة لمن تنادي والحمدلله مافي بيني وبين ابوها مشاكل أبدا
خوخه2016
خوخه2016
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أكيد ما أبغاهم زي بنت أختك الحمد لله على العافيه بس أنا أبغاهم يكون عندهم حضور ورأي .الحياه صعبه ومايعيش فيها الضعيف.ابغى أحس بوجودهم وأتفاخر بيهم قدام الناس
خوخه2016
خوخه2016
زين الله يسعدك هذا الي انا اقصده ابغاهم محل مايروحو يتركو أثر بعيد عن قلة اﻷدب
خوخه2016
خوخه2016
يوشا خانم ...هما في غرفه وحده بس كل وحده لها أغراضها وفي حدود للحريه طبعا" ...وهما صغار كنت أطقم لهم
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
أبغاهم يكون عندهم حضور ورأي .الحياه صعبه ومايعيش فيها الضعيف.ابغى أحس بوجودهم وأتفاخر بيهم قدام الناس
مع اني ما شفت انك رديتي علي سابقا لكن برجع ارد على موضوعك للمره الاخيره مدام ردي الاول وهذا برضو ما فيه شي تقولين تبين تحسين بوجودهم وتتفاخرين فيهم قدام الناس طيب هذاك تقولين انهم جالسين جنبك بالاجتماعات وكلهم ادب وذوق واخلاق ترى محد يعاف كذا بس انتي ما ادري ايش فيك وبعدين انتي تبين يطلع لهم لسان يعني يوم انك تقولين ها الدنيا ما يعيش فيها الضعيف ؟ هم لهم لسان بس انتي ما ركزتي بزيادة على نقطة انهم يتهاوشون مع بعض اذا ما عجبهم تصرف من تصرفات بعض يعني يعرفون يتكلمون اذا ببالهم شي احمدي ربك يا بنت الحلال على نعمة انهم مأدبين معك فيه حريم يتمنون بناتهم كذا