صيدلانية سنفورة
عن جد اني دمعت لما تخيلت ابني وهو رايح المدرسة للصف الاول، مع انه لسا صغير وبيروح على الحضانه كل يوم، بس الله يحميهم ويحفظهم من كل سوء و يكفيهم شر اصدقاء السوء، والله يجزيكي الخير على الموضوع المفيد جدا والاسلوب الحلو
عن جد اني دمعت لما تخيلت ابني وهو رايح المدرسة للصف الاول، مع انه لسا صغير وبيروح على الحضانه كل...
وجزاك خيرا ---- بالفعل هو شعور غريب لا يقدره الا من عاش الموقف فرحة وحزن دمعة وابتسامة قلق وحيرة
--------- باختصار انه قلب الأم
الله يحفظ أطفالنا جميعا
أسعدني مرورك
:26:
صيدلانية سنفورة
يعطيك الف عافيه على المعلومات الاكثر من رائعه والحمد لله عدى اول اسبوع بسلام
يعطيك الف عافيه على المعلومات الاكثر من رائعه والحمد لله عدى اول اسبوع بسلام
الله يعافيكي
أسعدتني مشاركتك:26:
صيدلانية سنفورة
ربي يسعدك مره موضوع مهم وانا عندي اخت دخلت هالسنه وامي قلبهاا متقطع عليهااا بس ماشاء الله عليها دخلت جو ومرره حبيت المدرسه الليه يعين هالامهاااات وعقباال بنتي هع
ربي يسعدك مره موضوع مهم وانا عندي اخت دخلت هالسنه وامي قلبهاا متقطع عليهااا بس ماشاء الله...
كثير قلق الأطفال يكون انعكاس لقلق أهلهم , عن نفسي ارتكبت أخطاء مع ابني السنة الماضية وبحاول أتفاداها
نصيحة : جهزي نفسك من الآن حتى تتعاملي مع الموقف بأقل قدر من الأخطاء
الله يحفظ بنوتتك
صيدلانية سنفورة
موضوع رائع وجميل
موضوع رائع وجميل
جزاك الله خيرا
صيدلانية سنفورة
موضوع جميل وكلمات تشد القلب اليها دخلت ولدي تمهيدي طول الاسبوع كان يبيني اكون معه بس اليوم خليته يروح لوحده وكان مقتنع وعند باب الروضه اخذ يصيح ويقول لا ماني داخل ودخله ابوه غصب صرااحه مدري ايش اسوي معه ومدري متى يحب الروضه على ان ولدي جرئ بس مايبي الدراسه
موضوع جميل وكلمات تشد القلب اليها دخلت ولدي تمهيدي طول الاسبوع كان يبيني اكون معه بس اليوم خليته...
ردة فعل ابنك ما أظنها رفض للدراسة لكن هي أكثر رفض لفراقك وبالنسبة للجرأة كثير نتوهم ان اطفالنا جريئين وشخصيتهم قوية وهم داخل محيط الأسرة وبدون ما تبتعدي عنهم لكن نكتشف العكس اذا تركناهم
صحيح انك لازم تتعاملي مع رفضه بحزم لكن لو تركتيه بالتدريج يمكن كان أفضل . ولدي عكس ولدك السنة الماضية في التمهيدي أبدى شجاعة خيالية وقبل اني اتركه من ثاني يوم لكن مع مرور الوقت اكتشفت انه كان يتصنع لأنه دايما يحب يظهر بمظهر البطل وظهر كل هذا على سلوكه من الأسبوع الثاني وقتها عرفت انه للأسف غير مستقر نفسيا

حاولي تمدحي الروضة وما تجيبي سيرة الدراسة ولاتذكري امامه انه ما يحبها بالعكس اذا كلمتي اي حد عنه وهو موجود اذكري انه يحب المدرسة ومعلمته واصحابه وبالتكرار راح يتعزز هذا الشيئ عنده ويقتنع فيه--- ما في مانع اذا فاجأتيه بزيارة الى صفه ومعك هدايا له ولأصحابه ------
الله يحفظلك ابنك:26: