$الحلا نجدي$
$الحلا نجدي$
بصراحة انا مستغربة بعض الاسماء مالها معنى لا نطقها حلو والمعنى غريب والبعض اجنبي او تركيب حروف عشوائية الله يهدي من سماها احس انهم اطفال وقاعدين يسمون يعني موووووووضه والا مباهاة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في لغتنا العربية احلى معاني واسماء ......... وعندكم الصحابيات هذا مو معناه انه ما فيه اسماء حلوة بالعكس فيه بس انا اتكلم عن البعض ومابي اذكر عشان محد يزعل هذا رأيي الشخصي واختلاف الاراء لا يفسد للود قضية
بصراحة انا مستغربة بعض الاسماء مالها معنى لا نطقها حلو والمعنى غريب والبعض اجنبي او تركيب...
هههههههههههصادقه يااختي فعلا اقرا وانا مستغربه حتى معنى كلها تأليفات يعني في معجم اللغات ماتلقينه \\\

تلقينه فارسي ولا روماني ولا مادري ايش

انا قبل لا اسمي افكر بنتي لما تكبر وش بتقول لي ؟؟؟ هل بتعيب في اسمها ولا بتفرح فيه على الاقل لما اختاره لها يكون له معنى عربي وله رنه حلوه ونطق حلوو واكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد معنى حلوووو وواضح

المهم بعد الفلسفه لاني دايما اقرى في الاسماء وانقهر من هالاسماء مرررره غريبه كأننا مو عرب وكلها خرابيط مع احترامي ومعانيها مو معروفه بس الناس تألف خخخخخخخخخخخخ

المهم لاحد يزعل مني تكفووون لان هالشي يقرقع بقلبي من زمان وودي اقوله:D

طيب بتقولون وش اسم بنتك بقول لكم لينااا فديتهااا :26:

بس لو جاتني بنت يمكن اسميها الاء او ريناد او ريما او رندا

موفقين بنات

على فكرة ترى الاسم يأثر على شخصية صاحبه وهذا معروف من زمن الرسول صلى الله عليه وسلم

يعني لما تسمين غضب تتوقعينه بيكون مبتسم !!!

ولا لما تسمين وسن <<<ومعناه اول النوم تتوقعين انها بتكون مصحصحه ولا نشيطه <<<:hahaha: ترى هذي من عندي لان الاسم يدل على شخصية الانسان
nanushty
nanushty
أهلين ياحلوة ((لانا **من أحلى الأسماء وإسم دلوع &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;إذا جبت بنت راح أسميها بهذا الإسم وعندك((راما ** لارا ** تولين - رفيف - أرين - أرجوان- روز هذي أحسها أسماء حلوة وجديدة والناس أذواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
أهلين ياحلوة ((لانا **من أحلى الأسماء وإسم دلوع &gt;&gt;&gt;&gt;&gt;إذا جبت بنت راح أسميها...
مشكورررررررررررة اختي على الاسماء الحلووووة

حبيبتي كلامك حلو وهذا طبعا رأيك ومشكوررررة علية وبالنسبة للأسماء احلاهم رهف

تسلميلي اختي على مرورك

تسلمي اختي ومشكورررررررررررة اسمائك حلوووووووة

غزلان حلووو تسلمي على مرورك حبيبتي

الله يخليلك وسونة اختي وتسلمي على مرورك

بنات شوفوووو اسماء اعجبتنى وجننتنى

ريماس - ريتاج - اسيل - كنزى - مودة[/quote

يسلموووووواختي على مرورك

هلا اختي حلو بيسان ومشكورررة على المرور

هلا اختي ربنا يقومك بالسلامة

هلا اختي احلاهم ليان وريماس ومشكورررررررة

هلا اختي حلو اسم لانا وربنا يفومك بالسلامة
OM RNAA
OM RNAA
مرحبا بنات

انا عاجبني كثير اسم مياررر ماشي مع بدايات اسامي بناتي مها ورنا

ولو ان يارا حلو بس ادري موراضي زوجي بنات ادعولي بولد عشان مانحوس باسامي البنات>>حامل ولاعارفه جنس الجنين
ماااارية
ماااارية
فرح

درة

فجر

شهد

ديم

مارية

ريما

هبه
أم تركـــــ2006ــي
بنات انا عاجبني اسم لانا و :arb: يقول نفس بنوتة اسمها غـــلا